تجديد تعيين أ.د.عبدالمحسن بن محمد السميح عميداً لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز

الأستاذ الدكتورعبدالمحسن بن محمد السميح
 

صدر قرار معالي وزير التعليم العالي بتجديد تعيين الأستاذ الدكتورعبدالمحسن بن محمد السميح عميداً لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للدراسات الإسلامية المعاصرة وحوار الحضارات لمدة سنتين اعتباراً من 1435/3/18هـ.

وهنأ معالي مدير الجامعة عميد المركز بهذه الثقة، وقال في خطاب للعميد: أهنئكم بهذه الثقة، التي أُوليتموها وأنتم لها أهل - إن شاء الله - وأسأل الله لك العون والتوفيق والسداد في عملكم.

وأضاف: أوصيكم بتقوى الله والحفاظ على سلامة منهج الجامعة والعمل على تحقيق أهدافها، وأرجو أن توفقوا في مواصلة السير نحو تحقيق الأهداف التي تسعى الجامعة لبلوغها من خلال المركز المبارك ومنسوبيه وإن ما تتحلون به من كفاية علمية وإدارية ومقدرة على تفهم الأمور ومعالجة القضايا لخير معين لكم إن شاء الله على الاستمرار في تصريف شؤون العمل في المركز والقيام بالمسؤولية المناطة بكم.

من جانبه، وجه عميد المركز شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي على هذه الثقة الغالية والتي أسأل الله تعالى أن أكون عند حسن الظن وأن يعينني على حمل الأمانة وأن أقدم ما يخدم ديني ووطني وولاة أمرنا في هذه البلاد الغالية، كما وجه شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة عل دعمه ومساندته للمركز ومنسوبيه ومناشطه بصفة عامة ولعميد المركز بصفة خاصة.

الثلاثاء 11/09/1435 هـ 08/07/2014 م
التقييم: