​​​أخي الطالب / أختي الطالبة يسعدنا خدمتكم عبر مركز الاتصال ​:

✔ مركز الاتصال من الساعة 08:00 صباحاً و حتى الساعة 04:00 مساءً في جميع أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة و السبت ( الرقم الموحد : 0112592999 ) .
✔ رفع بلاغ عبر نظام الدعم الفنى طيلة أيام الأسبوع خلال 24 ساعة 🔗 نظام بلاغات الدعم الفنى
✔ متابعة كافة المستجدات و الأخبار طيلة أيام الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعية  ​​











​​الخدمات المتاحة عبر نظام تواصل
تعديل الاسم في الخدمات الذاتية ​أ​​و نظام تدارس
طلب نسخة من الشهادة الثانوية
الانسحاب واسترداد المستندات
طلب إعادة القيد
الاستفسار عن الإنذار الأكاديمي
طلب رفع المعدل للخريج معدله أقل من 2
الاستفسارات حول المعدل التراكمي
مشاكل التسجيل بالمقررات
عدم ظهور الوثيقة الالكترونية للخريج بعد الإعلان عن اتاحتها
خلل في عملية الدخ​​​​ول إلى الخدمات الذاتية
مقررات التعارض او إضافة عدد الساعات للخريجين
(في حال واجهته مشكلة أثناء التسجيل)

"الخدمات المتاحة عبر نظام الدعم الفني "البلاغات​
تعديل بيانات الاتصال (الهاتف - البريد الالكتروني) "يجب ارفاق صورة الهوية" في حال عدم القدرة على التعديل عبر نظام تدارس
استرداد الرسوم الدراسية عند (التأخر لمدة تزيد عن شهر ونصف من رفع طلب الاسترداد)
الإشكالات المتعلقة بالتوصيات العلمية بعد اتاحتها (عدم القدرة على رفع الطلب - الحساب "موقوف")
الإشكالات المتعلقة بنظام تدارس (عدم القدرة على تسجيل الدخول)
الإشكالات المتعلقة بالاختبارات (تعديل مركز الاختبار - مشكلة اثناء أداء الاختبار)
الإشكالات المتعلقة باللقاءات الحية المبا​شرة (يجب كتابة التخصص مع اسم ورمز المقرر وايضاح التفاصيل)
الإشكالات المتعلقة بالافادات (افادة مواعيد الاختبارات - افادة حضور الاختبارات - افادة الساعات المجتازة)
الإشكالات المتعلقة بالاعذار عند التغيب عن الاختبارات
الإشكالات المتعلقة بمقررات البحوث العلمية والمقررات التطبيقية
الإشكالات المتعلقة بخدمات الخريجين بعد الإعلان عن اتاحتها (عدم القدرة على تعبئة نموذج طلب الوثيقة - افادة الخريج)


 

لمحة عامة

تقدم جامعة الإمام متمثلة بإداراتها وأقسامها العديد من خدمات الدعم لأفراد مجتمع الجامعة من أعضاء هيئة تدريس ومنسوبين وطلاب وباحثين. وذلك حرصاً من جامعة الإمام على تقديم جميع الوسائل والتسهيلات التي تحقق لأفراد مجتمع الجامعة البيئة المناسبة لأداء أعمالهم على أعلى المستويات.

- مركز الاتصال في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد : 
يعمل في مركز الاتصال كوادر وطنية تقوم بالرد على ما يرد إليها من استفسارات وإشكالات حول القبول والتسجيل واللقاءات الحية  والمنتديات وكل ما يتعلق بشؤون الطلاب .​

​​الرؤية:
تقديم الخدمات عبر كافة وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي بأعلى معايير الجودة بوقت قياسي لطلاب وطالبات الانتساب المطور بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام.

الرسالة: 
التفاعل عبر أنماط الاتصال الحديث المتاحة لكافة طلاب وطالبات الانتساب المطور وتسخير جميع قدراتنا لأفادتهم وخدمتهم في أسرع وقت.

الأهداف: 
1- الريادة في تقديم أفضل الخدمات عبر كافة وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي لكافة أفراد المجتمع.
2- أن تقدم الخدمة لطلاب وطالبات الانتساب المطور في وقت قياسي.
3- سرعة إنجاز المعاملات وحل الاشكاليات والرد على الاستفسارات.
4- تهيئة طرق التواصل ونوفر الجهد والوقت من خلال تقديم أعلى معايير الجودة في خدمة لكافة أفراد المجتمع.
5- إعداد كادر من الموظفين والموظفات قادرين على تقديم أفضل الخدمات لكافة أفراد المجتمع.
6- أن نرسخ رسالة العمادة ( حيثما كان التعليم عن بعد نحن هنا عن قرب ).​