الأسئلة الشائعة والدعم الفني

​​​​​​█ الأسئلة الشائعة​​: 
س-بعد اختيار الرغبة ومن ثم رغبت في تعديلها هل يمكن ذلك وماهي الآلية؟
ج-يمكن إعادة تسجيل الرغبة مره أخرى وسوف يقوم النظام برصد آخر رغبة تم اختيارها.

س-في حال اختار الطالب حذف الفصل بالخطأ هل يمكن التراجع عنه؟
ج-عند اختيار رغبة حذف الفصل الدراسي سوف يقوم النظام بتوجيه الطالب إلى تدارس لتنفيذ وتأكيد العملية من النظام.

س-كيف يمكنني الحصول على الرقم الجامعي عبر تدارس؟​​
ج- تم استكمال جميع الأرقام الجامعية في تدارس ويمكن للطالب الحصول على رقمه الجامعي بالدخول لنظام تدارس في الجانب العلوي لأسماء المقررات. 

س-في حال عدم اكتمال العدد للاختبار الإلكتروني ماهو الإجراء؟
ج- بعد نهاية الفترة المحددة لتسجيل الرغبات سوف يتم النظر والإعلان لاحقاً.

س-الاختبارات الشفوية هل ستكون أيضا إلكترونية بما فيها القران ومقررات قراءة في كتب التراث؟
ج-نعم إلكترونية وسوف تصل رسالة للطالب بعد اكتمال الإجراءات موضح بها جميع التفاصيل.

س-انتهت الفترة المحددة لتسجيل الرغبات وقد اخترت رغبة الاختبار الإلكتروني. هل يمكن التحول إلى الاختبار الورقي​؟
ج- لا يمكن ذلك ويجب عليه تأدية جميع الاختبارات إلكترونياً.

س-هل يمكن اختبار بعض المقررات إلكترونياً وتأجيل بعضها إلى الاختبار الورقي؟
ج-لا يمكن ذلك. يجب اختبار جميع المقررات حسب الرغبة التي اختارها الطالب.

س- حضرت الاختبار التجريبي الإلكتروني ولم يناسبني. هل يمكن التحول إلى الاختبار الورقي لاحقا؟ 
ج- بعد تأدية الاختبار الإلكتروني التجريبي سوف يُتاح للطالب اختيار الرغبة إما الاكمال في الاختبار الإلكتروني أو التحول إلى الاختبار الورقي. وسيعلن عن ذلك لاحقاً​​.

س- تغيبت عن بعض الاختبارات الإلكترونية بعذر. هل أستطيع أن احضر اختبار هذا المقرر ضمن الاختبار الورقي؟ 
ج- لا يمكن ويجب عليك رفع العذر من خلال نظام تدارس-التسجيل-طلبات الأعذار، وبعد الموافقة على العذر يحذف المقرر ويؤجل للفصل القادم مع رسوم المقرر.

س- عند حدوث إشكالات تقنية أثناء الاختبار الإلكتروني؟
ج- يجب على الطالب الرفع بذلك من خلال نظام تدارس-التسجيل-طلبات الأعذار، وسيتم التحقق من إفادة الطالب ومعالجة الطلب لاحقا.

س- أنا طالب سجلت مقررين متعارضة في يوم ووقت واحد فما هي آلية اختبارهم؟
ج- سيكون اختبار المقررين متتاليين.
​​
█ مركز الاتصال والدعم الفني:​
أخي الطالب / أختي الطالبة يسعدنا خدمتكم عبر :

✔ ​مركز الاتصال (الرقم الموحد : 920001580 ) من الساعة 08:00 صباحاً و حتى الساعة 08:00 مساءً في جميع أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة و السبت .
✔ رفع بلاغ عبر نظام الدعم الفنى طيلة أيام الأسبوع خلال 24 ساعة 🔗نظام بلاغات الدعم الفنى
✔ متابعة كافة المستجدات و الأخبار طيلة أيام الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعية. 




هـ م
التقييم: