آلية اختبار المقررات الشفوية للفصل الدراسي الصيفي 1440-1441 هـ

​​​​​​

1- تبدأ الاختبارات الشفوية من يوم الاحد 26-12-1441 هـ إلى يوم الأربعاء 29-12-1441 هـ حسب الموعد المحدد الذي يختاره الطالب من النظام المخصص لذلك والموضح أدناه.​

2- سيقوم المشرف المساند بالتواصل مع الطالب من خلال تطبيق الواتس آب لرقم الجوال المسجل في نظام تدارس واشعاره بالتفاصيل.
 
3- في حال عدم تجاوب الطالب مع المساند خلال يوم من إرسال الرسالة، سيتم إرسال رسالة نصية لمرة واحدة فقط تعرفه بالمساند ورقم جواله للتواصل معه من قبل الطالب عبر الوتس آب فقط، وإذا لم يتم التواصل مع المساند خلال الفترة المحددة للاختبار والتي تنتهي بيوم الاثنين 29-11-1441 هـ سيعتبر الطالب غائباً في المقرر وسيرصد له في النظام غائب، ولن يلتفت لأي تواصل بعد هذه الفترة.


​5- عند تحديد وقت الاختبار يجب الالتزام بالوقت المحدد، وفي حال عدم وفاء الطالب بالاختبار في الوقت المحدد يرصد له غائب.
 
6- عند تحديد المساند للوسيلة المستخدمة في الاختبار سواءً برنامج zoom  أو غيره فينبغي على الطالب تهيئة الوسيلة وإشعار المساند من خلال وسيلة التواصل المستخدمة  باستعداده التام لاستخدام الوسيلة، وأداء الاختبار بها.
 
7- الاختبار سيكون في المنهج المحدد للطالب حسب الرمز ولن يسمح بأداء الاختبار في أي موضع آخر من القرآن غير المنهج حسب المستوى الدراسي.
 
8- عند وجود خلل تقني لم يمكن الطالب من التواصل مع المساند فإنه يحدد للطالب وقتاً آخر للاختبار في الفترة المحددة والتي تنتهي يوم الاربعاء 29-12-1441​ـ
█ منهج القران الكريم
​ ​