عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد تحصد جائزة Anthology للتميز لعام ٢٠٢٢ عن فئة "التميز في الابتكار"

​​​نالت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، جائزة Anthology  للتميز لعام ٢٠٢٢ عن فئة "التميز في الابتكار"، نظير أعمال الجامعة  وجهودها في  تعزيز الابتكار في التعليم الإلكتروني وتفعيل الشراكة الاستراتيجية مع شركة Anthology  في مجال علم البيانات والحوسبة السحابية. حيث تدرك الجامعة الفرص الكبيرة التي توفرها تقنيات الثورة الصناعية الرابعة لتسريع الابتكار وتحسين جودة الأعمال. وتسعى الجامعة في الاستثمار في تقنيات الثورة الصناعية الرابعة وتشمل هذه التقنيات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي.  

وقد مثلت سعادة وكيلة التعلم الإلكتروني بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الدكتورة مزنه بنت رشيد المطيري جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وتسلمت الجائزة في مؤتمر " Anthology Together Middle East 2022" ، والذي نظمته " Anthology " في الفترة 18-19 اكتوبر 2022م بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة قادة انثولوجي و نخبه من مسؤولي التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في جامعات الشرق الأوسط وعدد من الخبراء العالميين .وقد استعرض المؤتمر التوجهات العالمية بقيادة ممثلي انثولوجي كما شهد مناقشات عميقة لخبراء التعليم العالي حول الاتجاهات والتحديات التي تؤثر على مجتمع التعليم العالمي، ومشاركة أفضل ممارسات التعلم الإلكتروني على مستوى جامعات المنطقة بالإضافة إلى  جهود الجامعات في تفعيل التعلم الإلكتروني واستعراض التجارب الناجحة.

ومن جانبه رفع سعادة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد "المكلف" د. عبدالعزيز بن عبدالله المهيوبي تهنئته لمعالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري على نيل العمادة هذه الجائزة والتي جاءت بعد توفيق الله بدعم وتسخير كافة الإمكانات اللازمة لمواكبة تطوير العملية التعليمية بأحدث الوسائل التقنية، كما قدم سعادته شكره الجزيل لكافة منسوبي وكالة التعلم الإلكتروني بالعمادة نظير جهودهم المميزة في تحقيق الجائزة، سائلاً الله التوفيق والعون لمواصلة بذل الجهد لتحقيق كل ما من شأنه تطوير العملية التعليمية لتحقيق توجيهات قيادة المملكة في رفعت وتطوير مخرجات التعليم لأبناء وبنات الوطن.




الخميس 24/03/1444 هـ 20/10/2022 م
التقييم: