اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية


في كل عام نحتفل بذكرى غالية على قلوبنا جميعا، هي ذكرى اليوم الوطني، التي تم فيها توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه. مجددين الولاء لخادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ، مستذكرين في الوقت نفسه مكتسبات المملكة الشامخة التي أرسى دعائمها المغفور له - بإذن الله - الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، الذي وحّد هذه البلاد تحت راية التوحيد، وأسس قواعدها على العدل والسلام. راجين من الله أن يديم على مملكتنا الحبيبة أمنها واستقرارها وعزها ورخاءها تحت ظل قيادتنا الرشيدة.

نشعر دائمًا بالفخر والاعتزاز بما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله ــ من نهضة تنموية وحضارية شاملة، ونمو اقتصادي قوي وشامل ومستدام مقارنة بدول العالم رغم جائحة كورونا. جعلت لبلادنا مكانةً مرموقةً بين دول العالم المتقدم، وأنموذجا رائدا في مختلف المجالات.

إن الوطن في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين يواصل مسيرته بخطوات واثقة وثابتة نحو التقدم والمجد والرفعة، في ظل دعم لا محدود لمختلف مجالات الحياة. إن ما يسطره الرجال البواسل من أمجاد، وما يقدمونه من تضحيات لحماية ووطنهم في حدِّنا الجنوبي هو أصدق مثال على عظم إخلاص أبناء هذا البلاد المباركة لوطنهم.

ويطيب لنا بهذه المناسبة الوطنية الغالية علينا جميعاً أن نجدد الولاء لسيدي خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ، راجين من الله أن يديم على مملكتنا الحبيبة أمنها واستقرارها وعزها ورخاءها تحت ظل قيادتنا الرشيدة.

 

د. عبدالعزيز بن عبدالله صالح المهيوبي

وكيل الشؤون التعليمية بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد



الأربعاء 15/02/1443 هـ 22/09/2021 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: