​ذكرى تتزامن مع احتضان القمة وتعزيز لقيم الولاء والسمع والطاعة

الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الفنتوخ  - وكيل التعليم عن بعد بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد

​    إن يوم (الأربعاء) الثالث من شهر ربيع الآخر 1442هـ الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر 2020م، يُعد يومًا هامًا لكل مواطن سعودي، وذلك بمناسبة مرور ستة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية.

   أن يوم البيعة يتمثل في كنه وطبيعة العلاقة المترابطة بين المواطنين وقيادة المملكة في الدفاع عن مكتسبات الوطن، والكل ما من شأنه رفعة وتقدم المملكة على الصعيدين المحلي والدولي.

    واحتفاءً بهذه المناسبة الكريمة، التي يتجسد من خلالها تعزيز قيم الولاء والسمع والطاعة، وتعزز مبادئ الوحدة والهوية الوطنية. لاسيما تزامنها مع رئاسة المملكة لقمة مجموعة العشرين (مجموعة العشرين 2020/  G20) والتي تبين مكانة المملكة في العالم. وهذا لم يتأتى إلا بوجود قيادة حكيمة تسعى إلى رفعة وتقدم المملكة، في ظل منجزات خادم الحرمين الشريفين على امتداد مسيرة حياته المباركة، وفي ظل استشراف المستقبل.

   أسأل المولى عز وجل أن يحفظ ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان. ​


د. عبدالله بن عبدالرحمن الفنتوخ

وكيل التعليم عن بعد بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: