د. العامري يتفقد سير الاختبارات لطلاب الانتساب المطور

تف​قد معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري مساء يوم الثلاثاء10/5/1443هـ ، سير أعمال اختبارات طلاب الانتساب المطور التابع لعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالجامعة وذلك بمركز الملك سلمان للمعارض والمؤتمرات .

 وأطلع معاليه على سير الامتحانات وعلى عمل اللجان المشاركة في التنظيم ، موضحاً حرص الجامعة على أداء الطلاب للامتحانات بكل أريحية وفي أجواء تعليمية مميزة ، مشيدًا باحترافية العملية التي تدار بها اللجان المشاركة في الاختبارات .

وأشار د. العامري إلى أن الجامعة بدورها تحمل على عاتقها النهوض والحرص بجودة عمل التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد ، مؤكداً أن سير الاختبارات يتم عبر خطوات دقيقة وخطط مدروسة تضمن الجودة ، وفي نهاية الزيارة قدم معاليه شكره وتقديره لعميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد أ.د. عبدالرحمن النملة وفرق العمل المشاركة على جهودها المبذولة .

من جانبه أوضح سعادة عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد أ.د. ​عبدالرحمن بن سليمان النملة بأن العمادة قامت بالاستعداد للاختبارات مبكراً لاستقبال الطلاب والطالبات في مراكز الاختبار المتعددة داخل المملكة ، كما قامت بتهيئة أنظمتها الإلكترونية ليتمكن الطلاب والطالبات خارج المملكة من أداء الاختبارات النهائية إلكترونياً ، وذلك وفقاً لتوجيهات ومتابعة معالي رئيس الجامعة، حيث تم تهيئة تجهيز وتدريب طواقم لإدارة مراكز الاختبار، ما بين مدير مركز ومشرف وإداري ومراقب لتسيير عمل الاختبارات ، وعقد لقاءات تعريفية لرؤساء المراكز "عن بعد .

وأشار د.النملة أن مركز الملك سلمان للمعارض والمؤتمرات يشهد امتحانات في العديد من التخصصات منها  إدارة الأعمال ، والمحاسبة ، والاقتصاد ، والأنظمة ، واللغة العربية ، والشريعة ، وأصول الدين ، ويبلغ عدد الطلاب المؤدين للامتحانات قرابة ( ٥٣٠٠ ) طالب في المركز ، مقدماً شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على هذه الزيارة الذي تدل على حرصه واهتمامه .

الثلاثاء 10/05/1443 هـ 14/12/2021 م
التقييم: