تدريب منسقي ومنسقات الكليات للتعلم الإلكتروني على البلاك بورد (Blackboard)

       في إطار سعي الجامعة لتفعيل نظام التعلم الإلكتروني، نظمت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات برنامجا تدريبيا مكثفا  لمجموعة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس، الذين تم ترشيحهم من جميع كليات ومعاهد الجامعة لنقل المعرفة والإِشراف على التعلم الإلكتروني بالكلية.

        بدأت المرحلة الأولى من البرنامج بعقد دورتين تدريبيتين يوم الاثنين 13 / 6 / 1440هـ الأولى لأعضاء هيئة التدريس، والثانية لعضوات هيئة التدريس بمقر عمادة تقنية المعلومات، علما بأن خطة البرنامج ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع من خلال عقد ست دورات تدريبية لإعداد وتأهيل الأعضاء والعضوات لتصميم المقرر المثالي على نظام بلاك بورد، وقيادة عمليات التدريب ونشر المعرفة بين منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

        ومع بداية البرنامج قام كل من سعادة عميد عمادة التعلم الإلكتروني الدكتور خالد بن سليمان القوسي وسعادة عميد تقنية المعلومات الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل وسعادة وكيل العمادة للتعلم الإلكتروني الدكتور وليد بن عبدالرحمن الجاسر .. بزيارة للمتدربين في شطر الطلاب، وقد قدم د. القوسي شكره لجميع المتدربين على الحضور والمشاركة والتفاعل في إطار تفعيل التعلم الإلكتروني بالجامعة، وأكد بأن الهدف من البرنامج إعدادهم كمدربين على نظام بلاك بورد في المستقبل سواء لتدريب منسوبي الكلية أو التعاون مع العمادة في تدريب منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، كما قدم شكره لسعادة عميد تقنية المعلومات على التعاون والتكامل المثمر في تفعيل التعلم الإلكتروني من خلال تجهيز البيئة التحتية اللازمة لذلك.

     كما قامت سعادة وكيلة عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتورة نهال بنت إبراهيم أبا حسين بزيارة المتدربات في شطر الطالبات وقدمت الشكر لجميع عضوات هيئة التدريس الملتحقات بالدورة التدريبية. 


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: