عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد تحتفل باليوم الوطني

ضمن احتفالات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية باليوم الوطني الثامن والثمانين للملكة العربية السعودية، أقامت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد احتفالاً مصغراً بهذه المناسبة الغالية شارك فيه جميع منسوبي العمادة بحضور سعادة العميد الدكتور خالد القوسي ووكلاء العمادة، ومديري الإدارات، وجميع موظفي العمادة، كما شارك في هذا الاحتفال سعادة عميد عمادة تقنية المعلومات  الدكتور وليد الجندل، وبعض موظفي العمادة المتقاعدين.

وتضمن الحفل عدداً من الفقرات المتنوعة التي تناولت إبراز جهود المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة بشكل عام، وجهود جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بشكل خاص في خدمة الوطن والتعريف بمنجزاته.

وقد ألقى سعادة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد كلمة بهذه المناسبة الغالية، هنأ فيها القيادة الرشيدة، ومنسوبي الجامعة،  والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين، مشيراً إلى أن هذه المناسبة تعد فرصة كبيرة لاستحضار جهود هذه البلاد المباركة وقيادتها الحكيمة، وإنجازاتها المتتالية، واستشعار عظمة النعم التي يتفيؤها شعب هذا الوطن نتيجة لذلك، مؤكداً أن المواطنة الحقيقية ليست مجرد كلمات تقال أو احتفالات تقام، وإنما هي سلوك دائم مبني على حب عميق للوطن، وانتماء حقيقي له، وولاء صادق لقادته.

وأشار سعادته إلى أن هذا الاحتفال ما هو إلا فعالية واحدة من برنامج كبير متنوع يضم عدداً من الفعاليات والبرامج والأنشطة العلمية والثقافية والترفيهية تنفذه الجامعة ضمن برنامج (أنت يا وطني أنا).

واختتم سعادته كلمته بتوجيه الشكر لجميع منسوبي العمادة على جهودهم المباركة في الإسهام في تحقيق رسالة العمادة والجامعة في الخدمة المجتمعية والوطنية. 

 وقد تضمن الاحتفال تقديم دروع تكريمية من العمادة لعدد ممن خدموا العمادة، وعدد من الموظفين المتقاعدين، والمترقين إلى مراتب أعلى.  

ومن جانب آخر أقامت العمادة ممثلة في القسم النسائي احتفالا مماثلاً  باليوم الوطني شارك فيه جميع منسوبات العمادة.

التغطية الإعلامية