عقد ورشة عمل لمشرفي وحدات التعلم الإلكتروني بالكليات

      في إطار تنفيذ خطة وبرامج أنشطة التعلم الإلكتروني قامت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بعقد ورشة عمل لمشرفي وحدات التعلم الإلكتروني بالكليات  برعاية فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور / فهد بن صالح اللحيدان، وبحضور مشرفي وحدات التعلم الإلكتروني بالكليات، ومشاركة مشرفات وحدات التعلم الإلكتروني في شطر الطالبات عبر التواصل من خلال الشبكة، وقد بدأت الورشة بكلمة لفضيلة الوكيل رحب فيها بجميع الحضور، وتقديم الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة على دعمه ومساندته لتفعيل التعلم الإلكتروني بالجامعة، كما قد أشاد بمشرفي ومشرفات وحدات التعلم بالكليات  وأهمية دورهم في تفعيل التعلم الإلكتروني في الكليات والمعاهد التابعة للجامعة ، وأضاف فضيلته أنه قد وضع خطة لتفعيل التعليم الإلكتروني ونشر ثقافته بين منسوبي الجامعة تضمنت أكثر من (80 ) برنامجا سيتم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الثاني.

      ثم قدم عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور / وليد بن عبدالعزيز الجندل عرضاً مختصراً عن بوابة التعلم الإلكتروني والإفادة منها ، والتعريف بأبرز الخدمات في نظام التعلم الإلكتروني (بلاك بورد) وسبل تفعيلها، ثم تمت مناقشة مجموعة من الموضوعات من أبرزها مهام الوحدات، وعرض لمؤشرات أداء استخدام التعلم الإلكتروني (بلاك بورد) في الكليات،  ومعايير جائزة التميز في التعلم الإلكتروني.

      ثم قدم سعادة مدير إدارة التعلم الإلكتروني بالعمادة المهندس/ياسر بن احمد الزهراني شرحاً بصلاحيات منسوبي وحدات التعلم الإلكتروني لنظام البلاك بورد وكيفية الاستفادة من الصلاحيات المعطاة لهم على مستوى الكليات والمعاهد.

     وفي نهاية الورشة  قدم د. اللحيدان الشكر لجميع الحضور  على تفاعلهم ومساندتهم للعمادة في مجال التعلم الإلكتروني، وأضاف بأن هذه الورشة  تأتي في إطار جهود العمادة لنشر ثقافة التعلم الإلكتروني ودعم الممارسات المتميزة فيه.


التغطية الإعلامية