جامعة الإمام تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

​أقامت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اليوم، لقاء المعايدة السنوي لعيد الأضحى المبارك، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري  ، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، والعمادات المساندة، وأعضاء مجلس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وذلك بصالون الاستقبال بمبنى المؤتمرات.

وهنأ معالي مدير الجامعة خلال الكلمة التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله - وعلماء وأبناء هذا الشعب كافة بهذه المناسبة، كما هنأهم بالنجاح الباهر لحج هذا العام1440هـ.  

وقال معاليه نشكر جميع القطاعات المدنية والعسكرية التي شاركت في حج هذا العام، فهذا الحج سر الصديق ورسالة لكل الحاقدين والمتربصين، فالحمد لله الذي أنعم على حجاج بيت الله الحرام  تأدية الركن الخامس من أركان الإسلام بكل يسر وسهولة تحوطهم عناية الله ثم رجال نذروا أنفسهم لخدمتهم ،فشكراً لقيادتنا الرشيدة ولرجال أمننا ووطننا هذا الجهد الكبير وهذه الخدمات الميسرة، ونعمة الأمن والأمان ،فجزاهم الله خيراً.

ونوه الدكتور "العامري" بالجهود الجبارة التي تقدمها قيادة هذا الوطن في سبيل خدمة قاصدي المشاعر المقدسة،إلى جانب جهود المملكة في خدمة قضايا المسلمين في أنحاء العالم كافة.

وأختتم معاليه كلمته بأن الوطن لا يمكن أن يُبنى من غير أبنائه، وبناء الأبناء في معاقل العلم والمعرفة والجامعات هي التي تساهم مساهمة كبيرة في بناء جيل متفاعل يملك المعرفة، والعلم ،والتقنية،وكل المكونات التي تساعده في بناء وطن، والمطلوب منا في هذه الجامعة ان نبذل كل ما في وسعنا من أجل بناء جيل قادر على تحمل المسؤولية في بناء هذا الوطن والمحافظة على مكتسباته.  


التغطية الإعلامية