عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد تحتفي بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية للعام التاسع والثمانين

 أقامت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في يوم الثلاثاء 26/ 1/ 1441هـ احتفاء بمناسبة الذكرى التاسعة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، وقد حضر الاحتفاء سعادة عميد العمادة الدكتور خالد بن سليمان القوسي،  وجميع منسوبي العمادة.

وقد ألقى سعادة العميد كلمة بهذه المناسبة، شكر الله فيها على نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء، واستذكر حقوق الوطن على مواطنيه وأبنائه، وقدّم شكره لولاة الأمر الميامين على ما يقدمونه للوطن والمواطن من خير عميم وفضل كبير، ورفع سعادته أسمى آيات التهاني بهذه المناسبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، وإلى الشعب السعودي سائلاً الله تعالى أن يحفظ علينا وطننا وأمننا وولاة أمرنا.

كما أشاد سعادته ببرنامج احتفاء الجامعة والفعاليات والمسابقات المخصصة للطلاب والطالبات بهذه المناسبة، مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادات الجامعة بالمشاركة الفاعلة في هذه المناسبة الغالية علينا جميعا.

كما أشاد سعادته بدور موظفي العمادة وجهودهم في إنجاز المهام الموكلة إليهم والذي يعد مظهراً مهماً من مظاهر الوطنية الحقة، مؤكداً أنه لن توجد مناسبة أفضل من هذه المناسبة لتكريم مثل هؤلاء المتميزين الذي استشعروا الأمانة وقاموا بأداء ما أوكل إليهم من أعمال على الوجه المطلوب.

وقد تضمن الحفل مشاركة موظفي العمادة في التعبير عن مشاعرهم تجاه هذا اليوم المجيد، واستعراض الأفلام الوثائقية التي أعدتها الجامعة بهذه المناسبة، كما تضمن تكريم الموظفين المتميزين في الأداء الوظيفي خلال المدة الماضية.


التغطية الإعلامية