لمحة عامة مواكبة التقنيات الحديثة بما يحقق الارتقاء بالعمادة والريادة في تقديم خدماتها التعليمية والأكاديمية والمالية والإدارية وتقديم برامج التعليم عن بعد المختلفة للوصول إلى مستوى عالي من التميز والتنافسية
المهام

1. ضمان استقرار واستمرار عمل جميع الأنظمة.
2. إتاحة الوصول إلى الخدمات الالكترونية والمعلومات 7/24 ( في أي وقت ومكان ) من خلال القنوات الالكترونية المختلفة بشكل دقيق وآمن.         
3. تقديم خدمات الدعم الفني 5*14 (خلال أربعة عشر ساعة في خمسة أيام).    
4. تحقيق مستويات عالية من رضا المستفيدين.   
5. السرعة والجودة والشفافية في تقديم الخدمات. 
6. اعتماد وتطبيق معايير الجودة والتميز التقنية كأساس للعملية التعليمية والإدارية.         
7. العمل المستمر على تطوير وتحسين وصيانة  الأنظمة الداخلية و  أنظمة التعليم عن بعد والأنظمة المساندة لها.         
8. تحديد احتياجات الإدارات والأقسام الإدارية المختلفة في العمادة والمساهمة في تحقيق أهدافها.      
9. إعداد تقارير وإحصائيات دورية  عن أنشطة الإدارة والتي تساهم في قرارات العمادة.   
10.  إدارة و تسهيل عملية القبول والتسجيل.     
11. تطوير وتشغيل أنظمة وخدمات الكترونية لتسهيل العمليات الإدارية والمالية داخلياً.   
12. تأهيل وتطوير الموظفين وجعلهم قادرين على الإبداع والإنتاج.   
13. توثيق جميع سياسات وإجراءات العمل الداخلية والخارجية.       
14. إدارة موقع العمادة.     
الهيكل التنظيمي
معلومات الإتصال مدير ادارة تقنية المعلومات : 01 2586178