الحفل الختامي لبرنامج احتضان الشركات الناشئة الجامعية بنسخته الرابعة

​​​​​

أقام مركز الابتكار وريادة الأعمال، الحفل الختامي لبرنامج احتضان الشركات الناشئة الجامعية بنسخته الرابعة، وذلك يوم الاثنين الموافق 2024/6/10م،​ في مقر سحابة الإمام بمبنى العمادات المساندة (ب)، بحضور المشرفة على حاضنة الأعمال أ. ابتسام الفلاج وعدد من منسوبي ومنسوبات المركز، ويهدف البرنامج الذي استمر لمدة (6) أشهر إلى تمكين رواد الأعمال أصحاب الشركات الناشئة الجامعية، من خلال تقديم برنامج تدريبي شامل، يكسب المحتضنين المهارات والمعارف التي يحتاجونها، ويقدم لهم التوجيه والإرشاد اللازمين لمختلف المراحل التي يمر من خلالها المشروع، وذلك لتحقيق أهدافهم في إطلاق مشاريعهم الخاصة وتطويره.

وابتدأ الحفل بكلمة ألقاها رئيس نادي التسويق، الدكتور سلطان بن محمد الثعلي، حيث أشاد بجهود المشاركين وأهمية البرنامج في دعم وتطوير المشاريع الناشئة. وأكد الدكتور الثعلي على أهمية هذه البرامج في تعزيز ثقافة ريادة الأعمال بين الطلاب وتشجيعهم على الابتكار، بعد ذلك كلمة لمركز الابتكار وريادة الأعمال، ألقتها بالنيابة عن رئيسة المركز الأستاذة نهلة بنت عبدالرحمن العوهلي، حيث شكرت الأستاذة العوهلي جميع القائمين على البرنامج والمشاركين، وأكدت على أن برنامج الاحتضان فرصة مهمة للمشاركين لعرض أفكارهم ومشاريعهم وتطويرها تحت منظومة متكاملة من الدعم والتوجيه والتدريب.

بعد ذلك قدم المشاركون في البرنامج عروضًا عن مشاريعهم الناشئة، حيث استعرضوا أفكارهم وإنجازاتهم خلال فترة البرنامج، وأظهرت مدى التطور والتقدم الذي حققه المشاركون.

وفي ختام الحفل، تم تكريم المدربين والمشاركين في البرنامج، تقديرًا لجهودهم وإسهاماتهم في إنجاحه، وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة​.


الإثنين 04/12/1445 هـ 10/06/2024 م
التقييم: