عمادة الابتكار وريادة الأعمال تقيم اللقاء التعريفي الأول للمحتضنين

​​​​​​​​

نظمت عمادة الابتكار وريادة الأعمال يوم الثلاثاء الموافق 6-9-2022م، اللقاء التعريفي الأول للمحتضنين في حاضنة أعمال جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (سحابة الإمام)، وذلك بمقر الحاضنة للطلاب ومقر الحاضنة للطالبات، وبحضور الأستاذ محمد العتيبي والأستاذة ابتسام الفلاج والأستاذة نهلة العوهلي.

ويأتي اللقاء ضمن مساعي العمادة إلى تمكين المحتضنين من التواصل الفعّال لمتابعة سير عمل المشاريع والمرحلة التي وصلوا إليها، ومعرفة احتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم، وتقديم الإرشاد والتوجيه، وتحفيزهم على تقديم المزيد وتشجيعهم على متابعة مشاريعهم.

وعلى هامش اللقاء تحدثت الطالبات بشكل موجز عن مشاريعهن والأسباب التي دعتهن للتوجه للاحتضان في السحابة، فذكرت الطالبة هُدنا بنت ناصر الغفيص صاحبة مشروع (متجر إبريز) عن سعادتها بالانضمام لمحتضني سحابة الامام مما يوفر لها الدعم المساعد على تطوير مشروعها حسب رؤيتها المستقبلية.

كما أعربت الطالبة جيهان بنت محمد الحريبي صاحبة مشروع (تطبيق الكتروني يخدم الأسرة) عن حماسها بالانضمام مما يعطيها الدافع لتطوير مشروعها وتحويلة لواقع يستفاد منه.

أيضاً تحدثت الطالبة شادية بنت محمد الجابري صاحبة مشروع (تطبيق سواح) معبرة عن امتنانها لهذا الاحتضان، ومتأمله بأن يكون أولى خطواتها في ترجمة مشروعها على أرض الواقع. 

وأيضا شكر الطالب نواف بن عبدالعزيز النويصر صاحب مشروع (شركة تقنية) والطالب سالم عبدالإله الماص صاحب مشروع (تطبيق إلكتروني صحي)، سحابة الإمام على تقديم هذا اللقاء التعريفي.​


هـ م
التقييم: