رئيسة مركز الابتكار وريادة الأعمال وفريق من سحابة الإمام يزورون المركز السعودي للأعمال

 

قامت رئيسة مركز الابتكار وريادة الأعمال الدكتورة سوسن بنت عبدالكريم المؤمن وفريق من حاضنة الأعمال (سحابة الإمام) بزيارة للمركز السعودي للأعمال، وذلك في يوم الخميس الموافق 28/12/2023م.

هدفت الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال ريادة الأعمال والعمل الحر بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بمركز الابتكار وريادة الأعمال والمركز السعودي للأعمال ، وتم خلال الزيارة مناقشة جوانب التعاون المشترك بين الجامعة والمركز السعودي للأعمال، والاستفادة من التجارب والخبرات في هذا المجال، وتضمنت الزيارة جولة في مرافق المركز السعودي للأعمال، حيث تم الاطلاع على أبرز الخدمات والبرامج التي يقدمها مركز الأعمال السعودي.

من جانبها عبرت رئيسة مركز الابتكار وريادة الأعمال الدكتورة سوسن المؤمن عن أهمية العمل المشترك بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلةً بحاضنة أعمال الجامعة (سحابة الإمام) بمركز الابتكار وريادة الأعمال والمركز السعودي للأعمال، وذلك بهدف دعم الشركات الناشئة الجامعية والعمل الحر لمنسوبي الجامعة، بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية الوطنية، والإسهام في تحقيق الرؤية السعودية 2030.

وتجدر الإشارة إلى أن المركز السعودي للأعمال يُعنى بتيسير إجراءات بدء الأعمال الاقتصادية ومزاولتها وإنهائها، وتقديم جميع الخدمات والأعمال ذات الصلة بها وفقًا لأفضل الممارسات الدولية.



​​

هـ م
التقييم: