عميدة الابتكار وريادة الأعمال تستقبل وفداً من الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت)

​​​عقدت سعادة عميدة الابتكار وريادة الأعمال الدكتورة/ سوسن بنت عبدالكريم المؤمن اجتماعاً مع عدد من المسؤولين في الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت) برئاسة الأستاذ/ طلال عزوقة المدير العام لحاضنات ومسرعات الأعمال وذلك يوم الخميس الموافق 31/3/2022م في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بمقر سحابة الإمام في مبنى العمادة.

حيث تم خلال هذا الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المتبادل وبحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بعمادة الابتكار وريادة الأعمال وشركة سايت بهدف دعم وتحفيز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة وبما يسهم في تحقيق رؤية ٢٠٣٠ والمتمثلة في الهدف الاستراتيجي الذي ينص على: "تعزيز ودعم ثقافة الابتكار وريادة الأعمال"، كذلك تم طرح فكرة تنفيذ هاكثون تقني يتكون فريقه من الجانبين، بما يشمل التخطيط والتنفيذ، وتقديم الاستشارات والتحكيم.

وفي ختام هذا الاجتماع، تقدمت سعادة الدكتورة سوسن بنت عبدالكريم المؤمن بالشكر والتقدير لجميع أعضاء الوفد المشارك في هذا الاجتماع ومثمنة الجهود والدعم، والتطلع لتحقيق مزيداً من التعاون المثمر والناجح على كافة الأصعدة والمناسبات.

يذكر أنه قد شارك في هذا الاجتماع من قبل شركة سايت كلا من:

الأستاذ / عمرو الثقفي مدير حاضنات ومسرعات الأعمال والأستاذ/ عبدالحكيم البشر مدير تطوير أعمال حاضنات ومسرعات الأعمال والأستاذة/ ريم البابطين مستشار حاضنات ومسرعات الأعمال.

ومن جانب عمادة الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة شارك كل من:

الأستاذ/ سعيد الشمراني مدير إدارة الملكية الفكرية والأستاذ/ محمد العتيبي استشاري ريادة أعمال والأستاذة/ ابتسام الفلاج استشارية ريادة أعمال والأستاذ/ فهد العنزي مدير الشؤون الإدارية والأستاذة/ هدى العابد مشرفة نادي الابتكار وريادة الأعمال والأستاذة/ ريم الوسيدي من الإعلام والاتصال.


هـ م
التقييم: