مشاركة أكثر من 16 كلية في الملتقى الإبداعي الأول للطالبات

نظمت عمادة الموهبة والإبداع والتميز يوم الاثنين الموافق 21/6/1435هـ بإشراف وكيلة العمادة الدكتورة سماح حكمي الملتقى الإبداعي الأول القائم على الطالبات في العملية التعليمية على شرف حرم سمو الأمير مشعل بن متعب آل سعود وبحضور عدد من الوكيلات والأستاذات.

ويهدف الملتقى الذي أقيم في بهو مبنى 321 إلى تعريف الطالبات بالكليات والأقسام والخدمات بالجامعة عبر شرح الطالبات المبدعات لكلياتهنّ وتنافست الأركان حيث حصل المعهد العالي للدعوة والاحتساب على المركز الأول وعمادة البرامج التحضيرية على المركز الثاني وكلية الشريعة على المركز الثالث.

وأشارت الدكتورة سماح حكمي وكيلة عمادة الموهبة والإبداع والتميز بأن الملتقى في عامه الأول يستهدف طالبات السنة التحضيرية لمساعدتهن على تحديد تخصصاتهن الجامعية بالإضافة لتشجيع الكليات لاستعراض مناهجهم الدراسية بطريقة إبداعية ،وشارك في هذا الملتقى أكثر من 12 كلية من بينها كلية العلوم الاجتماعية والحاسب الآلي واللغات والترجمة وعمادة التعليم عن بعد وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وكلية الإعلام والاتصال وكلية الشريعة.

وفي ختام الزيارة قدمت الأميرة الهنوف القحطاني شكرها لجميع منسوبي العمادة ومنسوباتها، وعلى رأسهم العميد الدكتور عبد الله بن ثاني؛ مؤكدة أهمية ما تقدمه العمادة من أعمال تخدم مجتمع الموهبة والمعرفة.

من جانبها، ثمنت الدكتورة سماح حكمي هذه الزيارة وشكرت حرص الجامعة، وعلى رأسها معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على تذليل جميع المعوقات التي تقف في طريق الموهوبين والمبدعين دون تقنين ميولهم واتجاهاتهم لصقلها وزيادة فعاليتها وتقديم الحوافز المادية والمعنوية لهم ليسهموا في بناء مجتمع المعرفة وتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين لمستقبل أفضل.​

الإثنين 15/10/1435 هـ 11/08/2014 م
التقييم: