اختتام الأنشطة الرياضية في معهد جيبوتي

​​​

جيبوتي - عمادة شؤون المعاهد في الخارج 
اختتم المعهد الإسلامي التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في جمهورية جيبوتي يوم الأحد الماضي أنشطته الرياضية للعام الدراسي 1434/1435هـ  ، بإقامة حفل ختامي لكرة القدم بين فصلي الثالث الثانوي (ب) والثاني الثانوي (ب)  بحضور مدير المعهد الأستاذ عاطف العمري وكافة منسوبي المعهد من معلمين وإداريين وطلاب .
وأوضح مدير المعهد الأستاذ عاطف العمري أن المعهد لا يقتصر على التدريس الأكاديمي بل يسعى إلى إدخال البرامج الأخرى الثقافية والاجتماعية والرياضية للطلاب وتوسيع مهاراتهم العقلية والبدنية ، وأن الدعم الكبير الذي يتلقاه المعهد من لدن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل و سعادة وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الدكتور محمد بن سعيد العلم وسعادة عميد شؤون المعاهد في الخارج الدكتور عبدالله بن حضيض السلمي ، مكن المعهد من التوسع في كافة الأنشطة والفعاليات ، مثمناً في الوقت ذاته دعم معالي مدير الجامعة لأنشطة وبرامج المعهد المختلفة.
وفي ختام الحفل قام مدير المعهد بتوزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة وقدم شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات .
حضر الحفل مدير إدارة الموفدين والمتعاقدين بعمادة شؤون المعاهد في الخارج الأستاذ علي بن محمد القحطاني وعدداً من منسوبي الجامعة .  

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: