عميدة مركز دراسة الطالبات تزور القسم النسائي في عمادة تقنية المعلومات

زارت عميدة مركز دراسة الطالبات ، مبنى عمادة تقنية المعلومات وذلك في إطار سلسلة زيارات تنظمها عمادة تقنية المعلومات لمسؤولات الجامعة للاطلاع على الخدمات الإلكترونية والتقنية التي تقدمها العمادة لمنسوبي ومنسوبات الجامعة.

وكان في استقبال العميدة، وكيلة عمادة تقنية المعلومات الدكتورة سارة الحمود التي رحبت بعميدة مركز دراسة الطالبات، مشيرة إلى أن تلبية الدكتورة الدبيان  لدعوة العمادة يأتي في إطار اهتمامها ودعمها للجهود التي يقوم بها القسم النسائي في العمادة، سيما في ظل التحول الكبير الذي تشهده الجامعة في المسار التقني وفي كافة المجالات.

بعد ذلك شاهدت الدكتورة الدبيان شرحاً مفصلاً عن أبرز الأنظمة والخدمات الإلكترونية التي تقدمها العمادة، كما أطلعت على بعض الأنظمة الخاصة بقسم الطالبات كنظام ناقل وغيره من الأنظمة، بالإضافة إلى اطلاعها على جهود العمادة في التحول التقني عبر العديد من الخدمات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات بالإضافة إلى الأنظمة الخاصة بالجانب الإداري.

ثم وجهت الدكتورة موضي الدبيان عدد من الاستفسارات الخاصة بالأنظمة الإلكترونية لمنسوبات العمادة وذلك لتفعيل التعاون المشترك خلال الفترة القادمة بين العمادة وكافة جهات الجامعة في القسم النسائي.

وفي نهاية الزيارة  عبرت عميدة مركز دراسة الطالبات الدكتورة موضي الدبيان عن سعادتها بهذه الزيارة منوهة بأن العمادة تقوم بأعمال مميزة في المسار التقني، سيما وأن هذه الخدمات الإلكترونية أصبحت تتميز بها الجامعة عن غيرها نظير جودتها العالية، ومؤكدة في الوقت ذاته على أهمية تفعيل كل الأنظمة بما يحقق الأهداف المرجوة من الأقسام النسائية في ظل الدعم والتوجيه الدائم الذي تجده من معالي مدير الجامعة.

التغطية الإعلامية