د. الفوزان: نفخر بإنجازات عمادة تقنية المعلومات بجامعة الإمام

أكد سعادة مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان أن فوز الجامعة ممثلة بعمادة تقنية المعلومات بجائزة أفضل قسم تقني ضمن القطاع الحكومي، والمقدمة من دت جوف ".GOV" التابعة لـ آي تي بي تكنولوجي (ITP.NET) في دورتها الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية لم يأتِ من فراغ، إنما جاء بتضافر الجهود المخلصة والأعمال الدؤوبة والتخطيط السليم من قبل العمادة والقائمين عليها والعاملين فيها.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور الفوزان اليوم الاثنين في مكتبه عميد تقنية المعلومات الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل ووكيل العمادة الدكتور وليد بن أحمد الروضان ومديري الإدارات في العمادة، حيث سلم الدكتور الجندل سعادة مدير الجامعة بالنيابة الجائزة التي حصلت عليها الجامعة.

وهنأ مدير الجامعة بالنيابة كافة القائمين على العمادة بفوزهم بالجائزة وعلى الإنجازات المتوالية التي تفخر بها الجامعة، وقال: أفخر أن العمادة كانت من القطاعات التي أشرفت عليها، وأعلم مدى الجهود المبذولة منذ نشأتها، وكيف استطاعت أن تجعل لها خطاً واضحاً ومميزاً بين كافة قطاعات الجامعة المختلفة، وحظيت ولله الحمد بدعم ومساندة نحو التغيير والتوجه إلى التطور والتقدم وترك العمل التقليدي، ولا أنسى وقفة سعادة المستشار المشرف على الشؤون الفنية المهندس محمد الجريان في هذا الجانب.

وأضاف: رغم المهمات الإضافية الحالية إلا أن العمادة من أولى المهمات لإدارة الجامعة، ومن أكثر ما أفخر به في الجامعة وتحديداً في العمادة هو وجود كوكبة كبيرة وطاقات مميزة من أبنائنا الشباب السعودي ومن يساندهم من أشقائنا العاملين.

وتطلع سعادته للمزيد من التقدم للعمادة، وأن تكون الجائزة مقدمة لجوائز أخرى، مؤكداً أن العمادة تحظى باهتمام بالغ من كافة القائمين على الجامعة.

وأشاد الدكتور الفوزان في ختام حديثة بدعم ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-؛ الذين لا يألون جهداً في تسخير كافة الإمكانات المادية والمعنوية لرفعة أبناء هذا الوطن وتبوئهم المكانة العالية بين دول العالم.

من جانبه، قدم عميد تقنية المعلومات الدكتور وليد الجندل شكره لسعادة الدكتور فوزان الفوزان على استقباله منسوبي العمادة ودعمه المستمر لهم ولكافة متطلبات واحتياجات العمادة طوال الفترة الماضية، مؤكداً أن الفوز بالجائزة يعد خطوة أولى ستتبعها خطوات أخرى للمحافظة على هذا التميز، لافتاً إلى أن الخدمات الإلكترونية أصبحت مكوناً رئيساً ومهماً يسهم في تحسين وتسريع مختلف الخدمات المقدمة لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وموظفين.

وكشف الدكتور الجندل أن المشاريع والخدمات التي تنوي العمادة إطلاقها خلال الفترة المقبلة تعد نقلة نوعية وستسهم في مواكبة التكنولوجيا الحديثة المتعددة الاستخدامات والمتجددة والمتسارعة وتطويعها لخدمة الجامعة ومنسوبيها، وذلك بهدف سهولة التواصل وسرعة الإنجاز بما يتوافق مع أهداف الجامعة ورؤيتها المستقبلية نحو الارتقاء بمستوى الخدمات التقنية.

واستعرض الدكتور الجندل وعدد من منسوبي العمادة خلال اللقاء أبرز المشاريع التي نفذتها العمادة، والمشاريع التي تقوم العمادة على تنفيذها وإنجازها خلال الفترة الحالية، والتي سيتم تدشينها في الفترة المقبلة.

الثلاثاء 14/01/1437 هـ 27/10/2015 م
التقييم: