عميد تقنية المعلومات بجامعة الإمام يستقبل وفداً من منظومة سفير

استقبل عميد تقنية المعلومات المكلف بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل بحضور وكيل عمادة تقنية المعلومات للشؤون الفنية الدكتور وليد بن أحمد الروضان وعدد من مسؤولي العمادة يوم الاثنين 1436/3/14هـ وفداً مختصاً من "منظومة سفير" بوزارة التعليم العالي، وتكون الوفد من: الأستاذ حمد الحربي المشرف على منظومة سفير، والأستاذ ثنيان الثنيان مدير تطوير الأعمال، والأستاذ محمد العبدالقادر مدير الأبحاث والتطوير، والأستاذ سلمان العتيبي مدير علاقات الشركاء.

ورحّب الدكتور الجندل بالضيوف معرباً عن سعادته بتواجدهم في رحاب الجامعة، وقدم لمحة عن العمادة، مشيراً إلى أنها تحوي أحدث الأنظمة التقنية والأجهزة والخوادم التي تيسر وتسهل عمل قطاعاتها، مشيرًا إلى أن الجامعة اهتمت بالتقنية الحديثة وأدخلتها في كافة المجالات العلمية والعملية والإدارية، وأكد سعادته أن عمادة تقنية المعلومات ترحب بالجميع دائماً.

وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك وأهمية "منظومة سفير" لاسيما إذا أكتمل ربطها بأنظمة الجامعة الخاصة بإدارة شؤون المبتعثين .

واصطحب الدكتور الجندل الضيوف في جولة لمركز عمليات الشبكة ومركز البيانات ومركز عمليات أمن المعلومات والإدارات التابعة للعمادة.

وفي الختام، أعرب الوفد الزائر عن بالغ سعادته بزيارة عمادة تقنية المعلومات وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه، وأشادوا بالدور المتميز الذي تضطلع به هذه العمادة في المجال التقني، منوهين بأهمية تعزيز التعاون المشترك وإمكانية ربط بعض أنظمة الجامعة بـ"منظومة سفير".

الثلاثاء 15/03/1436 هـ 06/01/2015 م
التقييم: