عمادة تقنية المعلومات تشارك في معرض وسائل التقنية الحديثة بجامعة الإمام

​تشارك عمادة تقنية المعلومات في معرض وسائل التقنية الحديثة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الذي انطلقت فعالياته الأحد 16 جمادى الآخرة، بمشاركة أكثر من 100 منشأة من القطاعين العام والخاص، التي تعرض أحدث الوسائل والحلول التقنية ومبتكرات الاتصالات والبرمجيات.

وأوضح عميد تقنية المعلومات المكلف الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل اهتمام العمادة بالمشاركة في فعاليات هذا المعرض؛ لما يزخر به من فرص الاطلاع على أحدث التقنيات والبرمجيات والحلول الذكية في مجال التقنية، لا سيما وأن مشاركة العمادة تستهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة لجميع منسوبي الجامعة على كافة الفئات أعضاء هيئة التدريس والموظفين وطلاب وطالبات.

وأضاف الجندل أن جناح العمادة في المعرض يُعرف جمهور المعرض على كافة الخدمات المقدمة في العمادة، التي تتمثل في: الأنظمة الإلكترونية، والشبكات وأمن المعلومات، إلى جانب سلسلة من المشروعات التي نفذتها العمادة أخيراً من خلال فيلم وثائقي يوضح ذلك .

وأكد الجندل أن عمادة تقنية المعلومات تنظر بأهمية بالغة إلى مثل هذه المعارض والفعاليات التي تحتضنها الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في مجال تقنية المعلومات وتحرص على المشاركة فيها بشكل مستمر.

لزيارة رابط المعرض http://www.mtmexpo.com/Arabic

الأربعاء 19/06/1436 هـ 08/04/2015 م
التقييم: