وكالة عمادة تقنية المعلومات تقيم الحفل الختامي لمنسوباتها

​ 

أقامت وكالة عمادة تقنية المعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية صباح اليوم الاثنين 1436/8/21هـ الحفل الختامي السنوي لمنسوباتها للعام الجامعي 1436/1435هـ.

أوضح ذلك عميد تقنية المعلومات المكلف الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل، الذي أشار إلى أن الحفل يأتي في إطار اهتمام العمادة بمنسوباتها، والحرص على بث روح التعاون في العمل للتقدم وتطوير العمادة والجامعة، مشيراً إلى أهمية العمادة وما لها من دور تقني، ونوه بأن الحفل تم خلاله استعراض الانجازات المتحققة، كما تم تدشين عدد من المشاريع والحملات التي أعدتها ونفذها العمادة وساهمت فيها الوكالة.

من جانبها، أفادت وكيلة عمادة تقنية المعلومات الدكتورة سارة عمر الحمود أن هذا الحفل يأتي لحصد ثمار عمل مثمر تم على مدى عام كامل سعت فيه منسوبات العمادة إلى بذل قصارى جهدهن لتحقيق هذه الإنجازات بصورة مشرفة تعكس اهتمام وحرص العمادة على تقديم أفضل الخدمات.

وأشارت الدكتورة الحمود إلى أن من   أهم  تلك الانجازات:

تفعيل إصلاح الأعطال عن بعد باستخدام نظام Dell KACE، وحملة الهوية الرقمية بالبصمة (بصمتك معرِّفك). والتي هدفت إلى تسجيل بصمة الطالبة كهوية رقمية لتسهيل خروجها ودخولها للجامعة وأيضاً تسهيل دخولها إلى قاعات الاختبارات وأيضا الدخول للمكتبة الرقمية واستعارة الكتب، والانضمام إلى خدمة النقل عبر الحافلات.

إضافة إلى حملة تفعيل البريد الإلكتروني، والتي سعت إلى تفعيل معرف الطالبة والذي يمكنها من الحصول على خمس نسخ من برنامج الأوفيس ويمكنها من الاستفادة من خدمات الجامعة المختلفة، وكذلك استقلال حضور وانصراف العمادة عن شؤون موظفات المركز، وتطبيق نظام الحضور الإلكتروني (البصمة) للموظفات، وإعداد وإقامة برنامج التثقيف للخدمات الإلكترونية، وإقامة عدة دورات لمنسوبات الجامعة من عضوات هيئة التدريس، والموظفات، والطالبات مثل: (دورة الخدمات الإلكترونية الأساسية بالتعاون مع إدارة التطوير الإداري لجميع منسوبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية) و(دورة الخدمات الإلكترونية الأساسية الموجهة لقسم المناهج وطرق التدريس) و(تدريب الطالبات على مناهج أكاديمية EMC).

ونوهت الدكتورة الحمود إلى أنه تم تدشين المشاريع القصيرة مثل: (مشروع إدارة المخازن والعهد) و(مشروع شؤون الموظفات).

الإثنين 21/08/1436 هـ 08/06/2015 م
التقييم: