عميد تقنية المعلومات بجامعة الإمام يستقبل رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية

استقبل عميد تقنية المعلومات المكلف بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل اليوم الأربعاء 1436/2/25هـ رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية بدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس أمناء معهد اليونسكو لتقنيات المعلومات في التعليم الأستاذ الدكتور منصور العور، بحضور وكيل العمادة الدكتور وليد بن أحمد الروضان مديري الإدارات في العمادة.

ورحّب الدكتور الجندل بالضيف معرباً عن سعادته بتواجده في رحاب الجامعة، وقدم لمحة عن العمادة، مشيراً إلى أنها تحوي أحدث الأنظمة التقنية والأجهزة والخوادم التي تيسر وتسهل عمل قطاعاتها، منوهاً إلى أن الجامعة اهتمت بالتقنية الحديثة وأدخلتها في كافة المجالات العلمية والعملية والإدارية، وأختتم سعادته حديثه بالتأكيد على أن عمادة تقنية المعلومات ترحب بالجميع دائماً.

واصطحب الدكتور الجندل الضيف في جولة على مرافق العمادة والأقسام والإدارات التابعة لها.

ومن جانبه، أعرب الدكتور منصور العور عن سعادته بزيارة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وأبدى إعجابه بما شاهده، وأشاد بالدور المتميز الذي تضطلع به في المجال العلمي والتقني، منوهاً بأهمية تعزيز التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

يذكر ان الدكتور العور شارك في ندوة علمية عقدها كرسي اليونسكو للجودة في التعليم العالي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ضمن برنامج الأستاذ الزائر لهذا العام.

الثلاثاء 01/03/1436 هـ 23/12/2014 م
التقييم: