مدير العلاقات الجامعية في شركة IBM يناقش مع مسؤولي تقنية المعلومات بجامعة الإمام قضايا تطوير البيئة التعليمية

​استقبل عميد تقنية المعلومات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، سعادة الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل، في مكتبه مدير العلاقات الجامعية في شركة IBM السيد أندريا إميليني، بحضور وكيل العمادة سعادة الدكتور وليد بن أحمد الروضان وعدد من المسؤولين بالعمادة.

تم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتطوير البيئة التعليمية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من خلال أنظمة وبرامج شركة IBM العالمية.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تفعيل عدد من المبادرات الضخمة من أهمها: تفعيل مبادرة التدريب الصيفي IBM Extreme Blue، على أن تشمل مجموعة من طلاب الجامعة المتميزين ليتم تدريبهم عملياً في إحدى أفرع شركة IBM في أوروبا وأمريكا، وكذلك إنشاء مركز تميز Centre of Excellence في الجامعة يتمحور حول الابتكار التقني، إضافة إلى تفعيل عدة دورات تخصصية عالمية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب ضمن برنامج تطوير مسارات العمل المهنية التابع لجامعة MEA الافتراضية التي تشرف عليها شركة IBM.

من جانيه، أبدى السيد إميلياني إعجابه بما اطلع عليه من تطور تقني في عدة مجالات في عمادة تقنية المعلومات، وأكد على أن تفعيل المبادرات يهدف لإفادة شركة IBM برفدها بالطلاب المتميزين ليعملوا في الشركة، كما يهدف بذات الوقت للارتقاء بمستوى التعليم والتدريب في الجامعة من خلال أحدث المناهج وطرائق التدريب العالمية.

الثلاثاء 03/08/1437 هـ 10/05/2016 م
التقييم: