جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحقق مستوى "التميز" في المؤشر الوطني للتعليم الرقمي ٢٠٢٣


حققت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ممثلة بعمادة تقنية المعلومات والتعلم الإلكتروني، مستوى "التميز" في المؤشر الوطني للتعليم الرقمي لعام 2023. ويأتي هذا الإنجاز تأكيدًا على التزام الجامعة بتطوير منظومة التعليم الرقمي وفقًا لأحدث المعايير العالمية، وحرصها على مواكبة التطورات المتسارعة في مجال التكنولوجيا وتقنيات التعليم.

ويُعد المؤشر الوطني للتعليم الرقمي أداة لقياس التقدم في مجال التعليم الرقمي على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يُقَيّم مدى التزام الجامعات بإتاحة الوصول للتعليم والتدريب الرقمي، وكفاءتها في ممارسته، واعتناق ثقافة التحسين المستمر والابتكار في أساليب وتقنيات التعليم، ومدى تكيفها مع العصر الرقمي وتلبية احتياجات الطلاب المتنوعة، وحرصها على الاستثمار في الابتكار وخلق الأثر من خلال مبادرات تدريبية نوعية.

وبهذه المناسبة، رفع سعادة عميد تقنية المعلومات والتعلم الإلكتروني، د. سلطان بن سعود القحطاني، تهنئته لمعالي رئيس الجامعة، أ.د. أحمد بن سالم العامري، على تحقيق الجامعة لمراكز متقدمة في المؤشر. وأكد سعادته على حرص الجامعة على مواكبة التطورات العالمية في مجال التعليم الإلكتروني، من خلال توفير كافة الموارد لتطوير منظومة التعلم الإلكتروني وفقًا لأحدث المعايير العالمية. كما قدم سعادته شكره الجزيل لكافة منسوبي وكالة التعلم الإلكتروني بالعمادة على جهودهم المميزة في تحقيق مراكز متقدمة في المؤشر. وتسعى الجامعة من خلال تحقيقها لمستوى "التميز" في المؤشر الوطني للتعليم الرقمي إلى تعزيز مكانتها كجامعة رائدة في مجال التعليم الرقمي على المستوى الوطني والعالمي.


PHOTO-2024-03-21-22-30-31.jpeg

الخميس 11/09/1445 هـ 21/03/2024 م
التقييم: