حفل تكريم الموظفين المتميزين المشاركين في المؤتمر الدولي

​​​​​عمادة تقنية المعلومات

تكرم الموظفين المتميزين المشاركين في المؤتمر الدولي

جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين وترسيخ قيم الاعتدال والوسطية

نظمت عمادة تقنية المعلومات حفلاً لتكريم الموظفين المتميزين المشاركين في أعمال وفعاليات المؤتمر الدولي الذي أقيم في رحاب الجامعة بعنوان “جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين وترسيخ قيم الاعتدال والوسطية" وذلك براعية عميد تقنية المعلومات د. بدر بن ناصر الجبر .

وثمن د. الجبر جهود الموظفين المشاركين نظير ما قدموه من جهود مباركة واهتمام مستمر وإبداع وتميز في المجالات الإدارية والفنية والتقنية وتواصلهم الفعال مع الجهات ذات العلاقة قبل وخلال فترة المؤتمر وما بذلوه من إسهامات كان لها الأثر الكبير في نجاح المؤتمر وتميزه .

وأوضح د. الجبر أن العمادة ما كانت لتحصل على هذا التميز والإبداع لولا توفيق الله أولاً ثم حرص واهتمام ورعاية معالي رئيس الجامعة ورؤساء اللجان المختصة بالمؤتمر، كما أن هذا التكريم يأتي تقديراً من العمادة لشحذ همم الموظفين للعمل بروح الفريق الواحد، كما يأتي تعزيزاً لمكانة العمادة بين وحدات الجامعة .

ووجه د. الجبر شكره للقائمين على صحيفة​ (مرآة الجامعة) وفي مقدمتهم سمو عميد كلية الإعلام والاتصال المشرف العام على الصحيفة؛ الأستاذ الدكتور سعد بن سعود آل سعود، وسعادة رئيس التحرير؛ الدكتور محمد بن عبدالله البقمي، وفريق العمل لدورهم الفعال في توضيح وعرض الخدمات الإلكترونية المقدمة من العمادة . ​

هـ م
التقييم: