وكالة العمادة لشؤون الطالبات تنظم برنامج (تعرفي على جامعتك) للطالبات المستجدات

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الطالبات برنامج ( تعرفي على جامعتك ) وذلك مساء يوم الاثنين الموافق 12/ 1/ 1439هـ في مبنى 321 الخاص بعمادة البرامج التحضيرية، ويأتي هذا البرنامج ضمن خطة الأنشطة الطلابية الدورية لكل فصل دراسي للترحيب بالطالبات المستجدات وتعريفهن بالجامعة.

وقد تضمن البرنامج أركاناً تعريفية بكل ما تقدمه الوكالة للطالبات من خدمات والتي تمثلت بالأركان التالية:

· ركن خاص بإدارة المكافآت والبدلات الطلابية.

· ركن خاص بالبرامج والأنشطة الطلابية، والأقسام التي تندرج تحتها (التدريب الطلابي ـ برنامج القرآن والسنة ـ الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية).

· ركن خاص بمركز ذوات الاحتياجات الخاصة.

· ركن خاص بالتشغيل الطلابي.


وقد عُرض من خلال هذه الأركان الخدمات الطلابية المختلفة، مع توزيع بروشورات توضح ذلك بالتفصيل وأماكن المكاتب التي يمكن للطالبات الرجوع لها حين يستشكل عليها أمر وللاستفسار عما تريد.


وقد شارك عدد من العمادات والإدارات بأركان تعريفية خاصة بهم والخدمات المقدمة للطالبات وطرق التواصل بالكليات والأقسام وهم : وحدة حقوق الطالبات ـ عمادة الموهبة والإبداع ـ عمادة العمل التطوعي – وكالة المركز للتوعية والإرشاد .


ولقد لقي البرنامج إقبالا كبيرا من الطالبات، لما له من أثر في تسهيل مسيرتهن التعليمية وبناء جيل يخدم هذا الوطن ويحقق تطلعاته في بناء الإنسان الذي هو الاستثمار الحقيقي والذي ترتكز عليه رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

هـ م
التقييم: