العمادة تنظم حملة لأداء مناسك الحج لطلاب المنح الدراسية

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون المنح الدراسية حملة لأداء مناسك الحج لهذا العام 1437هـ لطلاب الجامعة ؛ وذلك بهدف إعطاء الفرصة للطلاب المنح بأداء فريضة الحج.

 

وقال وكيل العمادة لشؤون المنح الدراسية الدكتور خالد العبدان  أن العمادة تهدف من خلال تنظيم  هذه الحملة  إلى المساهمة في تشجيع الطلاب وحثهم على  إداء فريضة الحج وتعينهم على فعل الطاعات، بكل يسر وسهولة بإذن الله .

مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على موافقته ودعمه لتنظيم حملة خاصة بطلاب​ المنح في الجامعة والشكر موصول لعميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير على دعمه وتوجيهه المباشر سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع .

وانطلقت الحملة مساء أمس بعد الاجتماع مع وكيل العمادة لشؤون المنح الدكتور خالد العبدان الذي قدم كلمة توجيهية احتوت على مجموعة من النصائح الهامة للطلاب .

ورافق الرحلة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة فضيلة الدكتور ماهر خوجة وفضيلة الدكتور فهد الفضلي وفضيلة الدكتور فهد الكثيري ورئيس الحملة الأستاذ فايز الحربي ونائبه الأستاذ عبدالرحمن شاهين ويرافقهم من المركز الإعلامي الأستاذ فواز العنزي .

​ 

هـ م
التقييم: