وكالة العمادة لشؤون المنح الدراسية تنظم رحلة طلابية إلى مكة المكرمة


سيرت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بوكالة العمادة لشؤون المنح الدراسية رحلة إلى مكة المكرمة لأداء العمرة لعدد من طلاب المنح في الجامعة.

وقد انطلقت الرحلة صباح الخميس 12 / 3 / 1439 هـ عبر مطار الملك خالد في الرياض و شارك في الرحلة عدد(20) طالباً من مختلف الجنسيات في الجامعة ومن مختلف الكليات والتخصصات .

هذا وقد رافق رحلة الطلاب إلى مكة المكرمة فضيلة عميد كلية الشريعة الدكتور/ يحيى بن علي العمري والأستاذ/ حسن بن عبد الرحمن الزهراني من إدارة القبول والتسجيل لوكالة العمادة لشؤون المنح والأستاذ/ عبدالرحمن بن محمد شاهين من إدارة شؤون المنح.

وخلال الرحلة ألقى الدكتور/ يحيى بن علي العمري كلمة توجيهية للطلاب ابتدأها بالشكر لله تعالى على منه وكرمه في أن أتممنا عمرتنا وزيارتنا إلى بيت الله الحرام على اتم وجه , ثم توجه بالدعاء والشكر لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / سليمان بن عبد الله أبا الخيل على إتاحة الفرصة وتوفير كل ما هو لازم لمثل هذه الرحلات الروحانية , وأيضاً قام بشكر القائمين على مثل هذه الرحلات وعلى رأسهم عميد شؤون الطلاب الدكتور/ خالد بن راشد العبدان ووكيل العمادة لشؤون المنح الدكتور / عاصم بن عبدالله آل حمد والمشرفين المرافقين لفضيلته خلال الرحلة .

وتمت العودة للرياض يوم السبت 14 / 3 / 1439 هـ في قرابة الحادية عشرة والنصف صباحًا.


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: