معرض (أصنع بيدي 2)


نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وكالة العمادة لشؤون الطالبات بإشراف إدارة البرامج والأنشطة الطلابية معرض (اصنع بيدي) يوم الأحد ١ / ٧ / ١٤٣٩هـ في مبنى (٣٢٤), في نسخته الثانية بالتعاون مع مجموعة من الطالبات من مختلف التخصصات بما يتناسب مع أهداف وشروط المعرض، وقد تم الإعلان عن المعرض بوقت كافي في بداية الفصل الدراسي الحالي واستقبال المشاركات من الطالبات, وفرزها بما يتناسب مع أهداف المعرض ورؤية ورسالة الجامعة, وهو معرض خاص بالمنتجات الحرفية والخدمية.

وتهدف هذه الفعالية إلى توظيف مواهب الطالبات وهوايتهن وصناعاتهن اليدوية لتكون مشروعاً ناجحاً من خلال التسويق له في هذا المعرض المفتوح لجميع منسوبات الجامعة.

وقد تم افتتاح المعرض من قبل وكيلة العمادة لشؤون الطالبات د. مها بنت عبدالله الهدب التي ذكرت أن هذه الفعالية تهدف إلى تطوير الهوية المهنية للأعمال اليدوية والأشغال والحرف الإبداعية التي أصبحت ذات ارتباط وثيق بالاقتصاد الوطني, وأضافت: يستهدف المعرض شريحة واسعة من الطالبات اللاتي يتطلعن لصقل مهاراتهن, وهو معرض غني بالمنتجات الحرفية والفنية ويساهم في دعم المشاريع الصغيرة للطالبات, ونوهت بالجهد الكبير المبذول من قبل القائمات على المعرض في العمادة ممثلة بإدارة البرامج والأنشطة الطلابية.

هذا واشتمل المعرض على: صناعة الصابون الطبيعي, والطباعة على الأكواب والخداديات, والطبخ وصناعة الشوكولاته, والطباعة على الكوكيز, وفن الكروشيه وصيانة الأجهزة الذكية والعطور وتصاميم الأزياء, وصناعة الشموع، وصناعة القهوة، والميك آب، والتصوير الفوتوغرافي، وصناعة الإكسسوارات، والأشغال اليدوية والتطريز، وفن التغليف والتصاميم.

وقد بلغ عدد المشروعات المرشحة للمشاركة في المعرض (36) مشروعاً , وحظي بحضور باهر من قبل منسوبات الجامعة من موظفات وطالبات.


هـ م
التقييم: