وكيلة عمادة شؤون الطلاب تُهنئ الخريجات وتبارك للجميع نجاح الحفل

باركت وكيلة عمادة شؤون الطلاب د. مها الهدب لجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة نجاح حفل التميز وتخريج طالبات الدفعة ال 62 لهذا العام وقالت احتفلنا مساء الخميس بتخرج نخبة متميزة من بنات الوطن في مختلف التخصصات والدرجات، نزفهن إلى ميدان العمل والجد والبذل، بعد سنوات قضينها في رحاب جامعتنا الرائدة، فمبارك لهن ولأسرهن الكريمة وشكراً لهن على هذا التميز والنجاح .

وأضافت توج هذا الحفل برعاية كريمة من سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود حرم أمير منطقة الرياض، ليزداد الفرح فرحاً والتميز تميزاً، وهي عادة بلادنا الغالية التي تحظى مناسبات أبنائها وبناتها بشرف الرعاية، والدعم والتشجيع .

مؤكدة أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لها رسالة سامية في خدمة الدين والوطن فهي جامعة علوم السيادة والريادة، وعليه فإن خريجاتها يحملن أمانة عظيمة في بناء المجتمع والحفاظ عليه، والسعي الحثيث للحفاظ على العقيدة الصحيحة الصافية والسمع والطاعة لولاة الأمر، والحذر من دعاة الشبهات والشهوات، والعمل على دفع عجلة الطموح في ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ،

وانتهزت د. الهدب هذه المناسبة رافعة التهاني والتبريكات للوطن الحبيب بتأهيل سواعد بناء جديدة وفاعلة، تقدم الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وأيده بعونه وتوفيقه، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه، جزاهما الله عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء، مقدمة وافر الشكر لصاحب المعالي مدير الجامعة وعضو هيئة كبار العلماء ا.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل على دعمه للطالبات في كافة المجالات وحرصه الكبير على كل ما يحقق أهداف الجامعة من التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع في خارطة طريق متميزة تسير في ضوء أهداف الوطن .


التغطية الإعلامية