زيارة الوفد النسائي من جامعة الحدود الشمالية

تكاملاً مع الجهود المبذولة التي تقدمها وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات لتحقيق مبدأ التعاون بين الجهات الحكومية المختلفة، استقبلت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د. نوف بنت عبد العالي العجمي وسعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. عهود بنت عثمان المنيع الوفد النسائي من جامعة الحدود الشمالية ممثلة في سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية د. مسيرة بنت ثاني الرويلي ويرافقها مديرة إدارة تنمية المهارات أ. عبير بنت هادي العنزي ومديرة إدارة التدريب التعاوني أ. دلال بنت محمد الخافور، في يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر.

وتهدف هذه الزيارة إلى تعريفهم بالخدمات الطلابية والأنشطة اللامنهجية والدورات التدريبية التي تقدمها العمادة للطالبات والتي تحظى بالدعم والرعاية والمتابعة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري وعميد شؤون الطلاب الدكتور أحمد بن سعد الأحمد، بهدف نقل تجارب الجامعة والخدمات الريادية الفعالة والمميزة والناجحة التي تقدمها لطلاب وطالبات الجامعة ونقلها لجامعة الحدود الشمالية والاستفادة منها.

حيث زار الوفد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية واستقبلتهم مسؤولة التدريب التعاوني أ. عائشة هزازي لمناقشة ومعرفة آلية تسجيل الطالبات الخريجات في برنامج التدريب وكيفية التواصل مع الجهات الخارجية لإقامة التدريب ولتبادل الخبرات فيما بينهم، وأيضاً تمت​​ زيارة سحابة الإمام (حاضنة أعمال ومشاريع الطلاب والطالبات في الجامعة) لمعرفة كيفية التواصل مع الجهات التي قد تسهم في دعم الشركات الناشئة، وأيضاً دعم مشاريع شباب الأعمال من طلاب وخريجي الجامعة، وذلك لتحفيزهم ودعم احتياجات السوق السعودي. 

هـ م
التقييم: