مذكرة تفاهم بين جامعة الإمام وهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة



وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مذكرة تفاهم مع هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري، والرئيس التنفيذي للهيئة سعادة الدكتور هشام بن محمد الحيدري، صباح ​يوم الثلاثاء 6/3/1443هـ، في مقر الجامعة.

ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة عميد شؤون الطلاب د.أحمد بن سعد الأحمد، ومن جانب الهيئة مدير الإدارة القانونية د.هاشم بن نواف آل غالب.

ورحب معالي رئيس الجامعة بالضيوف في رحاب الجامعة معرباً عن سعادته بهذا التعاون وترجمته بعون الله بتوقيع هذه الاتفاقية سائلاً الله  عز وجل التوفيق والسداد لخدمة هذه الفئة الغالية علينا جميعاً من أصحاب الهمم ، مشيراً إلى حرص الجامعة بكل مؤسساتها التعليمية والبحثية على كل ما يمكن أن يخدم هذا الفئة من المجتمع والتي تحتاج إلى يد مد العون والرعاية والاهتمام.

وتهدف الاتفاقية إلى زيادة تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الاستفادة من البرامج التعليمية والتوظيف في الجامعة، والتعاون في تصميم البرامج التدريبية الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة، والتعاون في مجال البحوث والدراسات الاستشارية، والسعي في رفع مجتمع الجامعة بحقوق الأشخاص من ذوي الإعاقة، والتعاون في تحديد احتياج سوق العمل من الموظفين ذوي الإعاقة.



هـ م
التقييم: