تدشين النادي الرياضي بمدينة الملك عبدالله للطالبات

دشنت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات الدكتورة عهود بنت عثمان المنيع النادي الرياضي التابع لوكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات بحضور وكيلات الجامعة ومنسوبات مدينة الملك عبد الله للطالبات في الصالة الرياضية بمبنى المؤتمرات (412) بمدينة الملك عبد الله للطالبات، باستضافة نادي 9 ROUND وهي رياضة الكيك بوكسينغ تصنف من رياضات الدفاع عن النفس، وتستخدم فيه الضربات باليد والرجل لتفريغ الطاقة السلبية، وزيادة القوة الدفاعية والثقة بالنفس وتعزيز نشاطك وصحتك البدنية.

النادي الرياضي هو نادي رياضي ترفيهي اجتماعي يهدف إلى خلق جو من الألفة والتنافس بين طالبات الكليات بالمدينة الجامعية، وترغيبهم في ممارسة الرياضة من خلال توفير مكان خاص للرياضة ويشمل على طاولات التنس والبلياردو والفريرة للترويح عن النفس ورفع مستوى اللياقة البدنية، ولتنشئة جيل رياضي ثقافي عن طريق إقامة الأنشطة والمسابقات واستضافة النوادي الرياضية ومراكز التغذية الصحية.

ونوهت د. عهود أن العمادة تسعى إلى توفير الإمكانات التي تحتاجها الطالبة باستحداث الأنشطة والبرامج التي تواكب تطلعاتهم، والتي تحظى بالدعم المستمر والرعاية والمتابعة من معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري وسعادة عميد شؤون الطلاب د. أحمد بن سعد الأحمد وسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د. نوف العجمي لدعمهم اللا محدود لكل ما يهم الطلاب والطالبات.

وشكرت مشرفة النادي أ. شيخة الدوسري وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات على تكليفها مشرفة للنادي الرياضي وأنها تسعى إلى توفير بيئة رياضية ترفيهية اجتماعية لطالبات الجامعة، لاكتشاف قدراتهم الرياضية وتطويرها وتعزيز المشاركة المجتمعية في الأنشطة الرياضية من خلال استضافة النوادي الرياضية.

وتتقدم عمادة شؤون الطلاب بالشكر والتقدير لنادي 9 ROUND لتوفير أجهزة البوكسينغ وتمارين بطريقة الكيك بوكسينغ وتوفير خصومات خاصة بطالبات الجامعة من خلال إقامة فعاليات ومسابقات للطالبات وتوزيع جوائز قيمة، وfresh sub وThirsty لتوفير وجبات وعصيرات صحية، وتوفير مشروبات جرين كولا البديل الطبيعي للمشروبات الغازية.

هـ م
التقييم: