عميد شؤون الطلاب يزور مطابع الجامعة

زار عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن راشد العبدان مطابع الجامعة يوم الخميس 1439/9/9هـ ، يرافقه وكلاء العمادة الدكتور عاصم بن عبدالله آل حمد و الدكتور أحمد بن سعد الأحمد وعدد من مسؤولي العمادة، وذلك للاطلاع على آلية عمل المطابع وخطوط الإنتاج فيها.

وكان في استقبالهم المهندس إبراهيم بن عبدالكريم المحيميد مدير عام المطابع والأستاذ منصور بن علي السليم نائب مدير المطابع وبعض المنسوبين حيث رحبوا بسعادة العميد ومرافقيه.

وقدم لهم المهندس المحيميد نبذة تعريفية عن عمل المطابع والاقسام الداخلية وأبرز إنجازاتها في ظل ما تحظى به من عناية ومتابعة واهتمام من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

بعد ذلك قام الوفد بزيارة ميدانية على الاقسام الداخلية الصف والتصاميم ثم المونتاج الالكتروني والطباعة الأوفست والطباعة الرقمية وخط التجليد الآلي وقسم التجليد الفاخر. كما شملت الجولة قسم الاختام ومستودع المواد الخام.

وفي نهاية الجولة قدم مدير المطابع شكره وتقديره باسمه والعاملين بمطابع الجامعة لسعادة عميد شؤون الطلاب ومرافقيه، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار بناء علاقة تعاون تكاملية بين مطابع الجامعة وعمادة شؤون الطلاب، مشيراً إلى أن نتائج هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً بحول الله على الطرفين خلال الفترة القادمة.

وقدم المهندس المحيميد درعا هدية لسعادة عميد شؤون الطلاب ونماذج من مطبوعات وإنتاج مطابع الجامعة.

من جانبه، عبر الدكتور العبدان عن سعادته بهذه الزيارة وشكر مدير المطابع والعاملين فيها على حسن الاستقبال وطيب الحفاوة والبشاشة وسروره بما شاهده من جهود عظيمة وتجهيزات عالية المستوى وأيد وطنية متميزة نعتز بها تخدم الجامعة والوطن وتحقق تطلعات معالي مدير الجامعة حفظه الله.

التغطية الإعلامية