كن ذا أثر

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وكالة العمادة لشؤون الطالبات تحت إشراف إدارة البرامج والأنشطة الطلابية حملة بعنوان ( كن ذا أثر ) يوم الأربعاء 26 / 2 / 1439هـ بجميع مباني مدينة الملك عبدالله للطالبات .
وفي يوم الخميس 27 / 2 / 1439هـ تحت إشراف نشاط الأقسام التابع للعمادة بالتعاون مع المعهد العالي للدعوة والاحتساب .
وتأتي هذه الحملة ضمن الفعاليات والأنشطة التي تنظمها العمادة بإقامة الأنشطة اللامنهجية التي لها دور كبير في بناء شخصية الطالبة وتكاملها , من خلال المساهمة في رفع الوعي المجتمعي لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتثقيف الطالبات ورفع الوعي لديهن بأهمية ترك بصمة وأثر جميل في الحياة , وتحقيق التعاون والتلاحم بين أفراد المجتمع .
وتهدف هذه الحملة إلى إطلاق الأفكار الإبداعية لدى الطالبات , وتوظيف طاقاتهن في ترسيخ القيم الإسلامية , واغتنام العمر في نفع الذات ونفع الآخرين , تحقيقاً للاقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في ترك الأثر الطيب في نفوس الآخرين .
وقد تضمنت الحملة على ( توزيع فواصل بعبارات إيجابية وتحفيزية , وشتلات من الورد بعبارات , وتوزيع بروشورات تحمل عبارات هادفة , وتوزيع بعض الهدايا للطالبات , وأفكار إبداعية بسيطة في إطعام الحيوانات والطيور , ورسائل لكل معلمة تركت أثر , ولوحة بعنوان تأثرت بكلمة شارك فيها عدد كبير من الطالبات بعبارات متنوعة عن أثر الكلمة الطيبة ، وشخصية تركت فيكِ أثر ، وما الأثر الذي تسعين لتحقيقه ، ونماذج لشخصيات خلدت أثراً ) .

هـ م
التقييم: