مسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده

اختتمت عمادة شؤون الطلاب تحت إشراف برنامج القرآن والسنة التابع للعمادة مسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده لطلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لعام 1443هـ، لمدة خمسة أيام ابتدأً من يوم الاثنين إلى يوم الخميس الموافق 18 – 21 / 8 / 1443هـ بمبنى (324).

تأتي هذه المسابقة ضمن خطة الأنشطة الطلابية لعمادة شؤون الطلاب، من أجل تحقيق أهداف الجامعة في العناية بالقرآن الكريم وأهله، وتشجيع الطالبات على التنافس في هذا المجال، حيث أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تهتم بتشجيع الطالبات ودعمهن اللا محدود في مسابقات حفظ كتاب الله تعالى، مما ينمي روح المنافسة الشريفة في أشرف المجالات، وتسعى عمادة شؤون الطلاب إلى بث روح المنافسة بين الطالبات لأهمية حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده وإتقانه على الوجه الذي يليق بطالبات الجامعة، وتوعية الطالبات بضرورة الالتزام بتعاليم القرآن الكريم نصحاً وروحاً، وبيان الأجر والثواب لقارئه وحافظه ومن يلتزم به قولاً وعملاً.

ابتدأت المسابقة باستقبال طالبات الجامعة من مختلف التخصصات الشرعية والعلمية، والتي تحظى من قبل لجنة التحكيم د. أسماء الناصر، وأ. منيرة المحيميد من أعضاء هيئة التدريس في كلية أصول الدين.

وقد أسفرت نتائج المسابقة على النحو التالي: المراكز الأولى في الفرع الأول: (مريم غونغادو من كلية أصول الدين، وريم عبود بادقيل من كلية أصول الدين، ونوره عبد الله النجاشي من كلية الشريعة)، والمراكز الأولى في الفرع الثاني: (آلاء حمدي عبد الواحد من كلية الشريعة، وذكرى محمد العصيمي من كلية علوم الحاسب والمعلومات، وفاطمة أحمد البابطين من كلية الشريعة)، والمراكز الأولى في الفرع الثالث: (سارة عبدالرحمن الحميد من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، ومنال عبدالملك الخرجي من كلية الشريعة، وأحلام رابع حسن من كلية الشريعة)، والمراكز الأولى في الفرع الرابع: (هيا فلاح الدوسري من كلية الشريعة، وخلود محمد الهويمل من كلية الشريعة، ومنيرة محمد الحبشان من كلية أصول الدين)، متمنين لطالباتنا مزيد من التوفيق والتميز.

هـ م
التقييم: