لقاء تعريفي تكاملي لخدمة الطالبات ذوات الاحتياجات الخاصة

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الطالبات ( اللقاء التعريفي المفتوح لخدمة الطالبات ذوات الاحتياجات الخاصة ) في يوم الثلاثاء الموافق 4 / 2 / 1439هـ بمبنى ( 323 ) .

انطلق اللقاء بتقديم المبادرات التي تدعم تحقيق الجامعة لمتطلبات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة ، والعمل على إتاحة الفرص لهن وتقديم التسهيلات وتشجيعهن لضمان استقلاليتهن واندماجهن بوصفهم عناصر فاعلة بالمجتمع .

ويهدف هذا اللقاء المفتوح إلى مد جسور التواصل بين مختلف الإدارات في مدينة الملك عبدالله للطالبات وبين مركز ذوي الاحتياجات الخاصة , وتطوير العمل والخدمات المقدمة لهن ,  والرد على جميع الاستفسارات والمقترحات المقدمة من قبل الطالبات .

كما شارك في اللقاء عدد من الجهات وهم ( عمادة القبول والتسجيل , وإدارة المكافآت والبدلات الطلابية , وعمادة مركز دراسة الطالبات ممثلاً بوكالة التوعية وضبط الأنظمة, وإدارة النقل , وإدارة الأمن والسلامة ) حيث تم التعريف بالخدمات التي تقدم من هذه الجهات للطالبات والاستماع للطالبات ومناقشة الصعوبات التي تواجههن وتقديم المقترحات اللازمة إلى الجهات المشاركة لتعزيز الخدمات الأكاديمية وغيرها للطالبات . 


هـ م
التقييم: