وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات تشارك بالاحتفاء باليوم الوطني 93

​​

تحت شعار نحلم ونحقق شاركت وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات بالاحتفاء باليوم الوطني السعودي 93

ثلاث وتسعون عاماً نحلم ونحقق للوطن، لننطلق نحو آفاق لا تعترف بحد للأحلام، تحت شعار نحلم ونحقق وهو شعار هوية اليوم الوطني السعودي 93، والذي استلهم من الأحلام التي أصبحت قريبة وواقعية، وانعكست بوضوح على مشاريع ضخمة راهنت عليها المملكة في رؤيتها 2030، شاركت وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات بالاحتفاء باليوم الوطني الثالث والتسعون للمملكة العربية السعودية، بحضور وتشريف سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د. نوف بنت عبدالعالي العجمي ووكيلات الجامعة وعدد من منسوباتها لمعرض الوكالة المقام في بهو المبنى الإداري بمدينة الملك عبد الله للطالبات، بيوم الاثنين الموافق 25 / 9 / 2023م، وكان في استقبالهم سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. عهود بنت عثمان المنيع.

وقد اشتملت الفعاليات على معرض فني بعرض لوحات فنية ومرسم حي، ومعرض للأندية الطلابية التابعة للوكالة، وشاركت وحدة عناية ومركز خدمات ذوي الإعاقة بركن يشمل توزيعات عينية، وعرض مرئي عن الخدمات التي تقدم من قبل العمادة للأشخاص ذوي الإعاقة بشكل يضمن حصولهم على حقوقهم، واهتمام وجهود المملكة في هذا المجال، كما شارك نادي المسرح التابع لعمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع كلية اللغة العربية بتقديم أوبريت وطني بعنوان: (قلب العالم الأخضر)، وأيضاً اشتملت الفعالية على عرض لوحة خاصة لكتابة كلمة للوطن، واحتوى المعرض على مسابقات تفاعلية وتسليم جوائز فورية على الفائزات، بالإضافة إلى توزيع أوشحة خضراء وبروشات بشعار نحلم ونحقق على زائرات المعرض، وتقديم الضيافة السعودية الأصيلة.

وأيضاً الإعلان في حساب عمادة شؤون الطلاب على منصة X عن مسابقة اليوم الوطني 93 وتشمل: (أفضل فلم "وثائقي أو فلم قصير أو موشن جرافيك"، وأفضل عمل فني "فن تشكيلي أو نحت خشب أو خزف أو كولاج"، وأفضل عمل أدبي "قصة قصيرة أو قصيدة فصحى"، والتي أسفرت بفوز الطالبات وهي كالتالي: (أفضل فلم، هديل سيف الدين هوساوي بالمركز الأول ، ولينا فيصل بن معمر بالمركز الثاني، وأفضل عمل فني، عهود عبدالله بامسق بالمركز الأول ، ورهف مروان المخلافي بالمركز الثاني، وأفضل عمل أدبي ريما متعب الشمري بالمركز الأول، ولجين شكري درويش بالمركز الثاني)، وقد كُرمن من قبل وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د. نوف بنت عبدالعالي العجمي ووكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. عهود بنت عثمان المنيع وتتمنى عمادة شؤون الطلاب لهن التوفيق والنجاح والتميز.​


ن/آل بشير




الأربعاء 12/03/1445 هـ 27/09/2023 م
التقييم: