وكالة العمادة لشؤون الطالبات تستضيف الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان

حقيقاً لروية المملكة العربية السعودية 2030 لمبدأ الأخوة والتآخي بين أفراد المجتمع استضافت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الطالبات تحت إشراف إدارة العلاقات العامة والإعلام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ( إنسان ) من يوم الاثنين الموافق 21 / 6 / 1438هـ ولمدة ثلاثة أيام في مبنى  324  .
وقد تضمنت الاستضافة مشاركة الجمعية بركن ومعرض تعريفي توضح فيه أهم أهدافها في غرس مبادئ الدين الحنيف في الاهتمام بالأيتام وتوفير الرعاية المادية والمعنوية وتقديم المساعدات في مواجهة المشكلات التي تعترض اليتيم , والخدمات التي تقدمها لهم , وتم توزيع البروشورات والنشرات التعريفية الخاصة بالجمعية , إضافة إلى تعريفهم بالبرامج النوعية التي تتبناها الجمعية لأبنائها كأوجه الكفالة والرعاية الصحية والتعليمية والسلة الغذائية والبرامج التدريبية .
كما شمل البرنامج أركاناً متنوعة للأسر المنتجة التابعة لجمعية إنسان , وتسويقا لمنتجاتها في جو من التعاون وتبادل المنافع ودعم هذه الأسر المنتجة وتشجيعها .
وقد تم افتتاح المعرض من قبل وكيلة العمادة لشؤون الطالبات د. مها بنت عبدالله الهدب والتي رحبت بدورها بالجمعية والأسر المنتجة وضيوف المعرض بكلمة قالت فيها : ( إن استضافة جمعية إنسان والأسر المنتجة التابعة لها بالجامعة , والذي انطلق الاثنين الماضي لمدة ثلاثة أيام , تأتي انطلاقا من رسالة الجامعة لخدمة الوطن وأبنائه , ومد جسور التعاون بين الجمعية والجامعة , وهذا هو نهج قيادتنا الرشيدة في العناية بفئة الأيتام , وأوضحت 
أن الاستضافة تسهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في بناء مجتمع متين ملئ بالروابط الأخوية النابعة من تعليمات ديننا الحنيف , الذي يولي فئة الأيتام وذويهم اهتماماً كبيراً وبينت أن مثل هذه الأنشطة الاجتماعية تسهم في تعزيز المسؤولية , لدى الطالبة وتأكد دورها المهم تجاه مؤسسات المجتمع , منوهة بالجهود التي تقوم بها جمعية إنسان لرعاية الأيتام وتواصلها مع الجامعة للتعريف بدورها الفعال تجاه هذه الفئة الغالية علينا جميعاً ) .
ومن جانب آخر زارت المعرض عدد من الوكيلات د. نادية النفسية وكيلة المركز للشؤون التعليمية , د. موضي الدبيان وكيلة القبول والتسجيل , د. الزهراء التويجري , د. هند النجمي , أ. مي الهدب من كلية أصول الدين , وعدد من عضوات هيئة التدريس بالكليات , وموظفات مدينة الملك عبدالله للطالبات .
وقد لاقى المعرض إقبالاً من الطالبات وتفاعلاً كبيراً.
وفي نهاية البرنامج قدمت الجمعية والأسر شكرها لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ولوكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات على هذه المبادرة .​

هـ م
التقييم: