عمادة شؤون الطلاب تقيم حفلاً للطالبات المستجدات

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة شؤون الطالبات حفل استقبال الطالبات المستجدات للسنة التحضيرية بمبنى 321 بحضور وكيلة العمادة لشؤون الطالبات  الدكتورة لطيفه بنت عبدالله الجلعود و عدداً من موظفات إدارة الأنشطة الطلابية والاحتياجات الخاصة والعلاقات العامة والإعلام.

حيث شهد الحفل فعاليات متميزة و قدمت اللقاءات المباشرة للإجابة على استفسارات الطالبات , وتخلل الحفل عرض مرئي يوضح أهم النقاط الرئيسة التي ينبغي على الطالبة معرفتها عن الجامعة  بالإضافة إلى توزيع العديد من المطويات والنشرات التعريفية والإرشادية وقدمت الضيافة للطالبات الحاضرات للمعرض . 
كما تفاعلن الطالبات مع ما يحتويه هذا اللقاء من معلومات هامة  للطالبات المستجدات وإعجابهن بماتقدمه عمادة شؤون الطلاب من برامج وأنشطة مقدمين شكرهم الجزيل للجميع . 
وأوضحت وكيلة شؤون الطالبات الدكتورة لطيفه بنت عبدالله  الجلعود أن إقامة هذا الحفل بهدف تعريف الطالبة المستجدة بجميع اللوائح والأنظمة الأكاديمية والإدارية ، واطلاعها على حقوقها وواجباتها ، والتعرف على الخدمات الطلابية والأنشطة اللامنهجية التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب للاستفادة منها . 
وقدمت سعادة الوكيلة الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل  وسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير لدورهم الفاعل وجهودهم المبذولة في سبيل تطوير وتقدم الخدمات المقدمة للطالبات.  

هـ م
التقييم: