مدير الجامعة بالنيابة يتوج معهد تعليم اللغة العربية بدرع مدير الجامعة للأولمبياد الرياضي

توج مدير الجامعة بالنيابة معهد تعليم اللغة العربية بدرع مدير الجامعة للأولمبياد الرياضي للعام الجامعي 1435-1436هـ وذلك لحصولهم على أعلى عدد من النقاط في جميع الألعاب الرياضية  .

كما توج كلية الإعلام والاتصال  لحصولهم على بطولة  نهائي الطائرة​ للكليات وكرم كلية الشريعة بالإحساء بالميداليات الفضية  لحصولهم على المركز الثاني  والميداليات البرونزية لكلية الطب لحصولهم على المركز الثالث .

وعبر مدير الجامعةعن سعادته بما شاهد من تنافس الطلاب في الأولمبياد الرياضي مؤكداً على أن مثل هذه البطولات والمنافسات توجه الشباب لاستغلال طاقاتهم ومهاراتهم فيما يخدم ميولهم ,كما تساهم في تحسين البيئة التعليمية والتنافسيةوقدم مدير الجامعة شكره وتقديره لعمادة شؤون الطلاب وعلى رأسها سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير ولوكالة العمادة لشؤون الأنشطة الرياضية على جهودهم المميزة في إنجاح هذه البطولة.

وقد حضر التتويج وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن وعميد كلية الشريعة بالأحساء الدكتور عبدالرحمن بن سلامة المزيني وعميد كلية الإعلام والاتصال الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمدالرفاعي وكيل العمادة لشؤون الأنشطة الدكتور خالد بن محمد الخزيم . ​

هـ م
التقييم: