سير الاختبارات النهائية الفصلية لطالبات مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة

   أنهى مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة استعداداته لفترة الاختبارات النهائية والتي بدأت في يوم الأحد الموافق 28 /7 /1436هـ وانتهت في يوم الخميس الموافق 10 /8 /1436هـ ، بتشكيل عدد من لجان الاختبارات في جميع الفروع .

هذا وقد تم تكليف 30 موظفة من المنتسبات للمركز بالمراقبة والكتابة والإشراف على  58 طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة  في 14 لجنة من لجان الاختبارات موزعة على جميع مباني المدينة الجامعية إضافة إلى فرع النفل .

وقد قامت مديرة مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذة أمل بنت مساعد المحيا بجولة على اللجان في جميع فروع الجامعة للاطمئنان على الطالبات وسير الاختبارات، وقدمت جزيل شكرها للمشرفة على الشؤون التعليمية الأستاذة هند بنت عبد الكريم الزيد ، وكذلك للموظفات المنتسبات للمركز لما يقمن به من جهود مباركة لخدمة هذه الفئة.

كما عبر الطالبات عن بالغ امتنانهن لعميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الصغير الذي لم يألُ جهداً لتقديم كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات وتذليل​ الصعوبات لهذه الفئة، كما قدمن شكرهن لمديرة مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة ولجميع المنتسبات لهذا المركز لما يقمن به من جهود جبارة تجاههن.​

هـ م
التقييم: