الدكتور الخزيم يتفقد إسكان الطلاب بالجامعة

​​​

تفقد وكيل العمادة الدكتور خالد بن محمد الخزيم إسكان طلاب الجامعة ،وكان في استقباله وكيل العمادة لشؤون الطلاب الدكتور علي بن سعيد القحطاني  وذلك لتفقد سير الأداء والاطلاع عن كثب على الخدمات المقدمة للطلاب.

حيث قام بجولة على المباني السكنية والمرافق والخدمات المقدمة بالإسكان، مبتدأ بمطعم الإسكان حيث استمع لشرح موجز من مشرفي المطعم عن ما يقدمونه للطلاب من وجبات وطريقة إعدادها ومدى التزامهم بالمعايير الصحية , كما استمع لرواد المطعم من الطلاب الذين قدموا له الاقتراحات .

كما زار الطلاب في الخيمة الطلابية وقدم لهم بعض التوجيهات والإرشادات فيما يخص الاختبارات واستمع لمتطلباتهم واقتراحاتهم حول ما تقدمه العمادة .

 واطلع الدكتور الخزيم  على إسكان الطلاب من خلال زيارته لبعض المباني السكنية وزيارته لأحد الطلاب في غرفته حيث استمع للطلاب عن ما يحتاجونه في الإسكان الجامعي

واجتمع في أعقاب ذلك بمسؤولي إدارة الإسكان بالجامعة للتأكد من توفير جميع سبل الراحة للطلاب داخل السكن الجامعي وخصوصاً في مثل هذه الأيام  التي يحتاج الطالب فيها إلى التركيز في المذاكرة والمراجعة ، وذلك بحضور وكيل العمادة لشؤون الطلاب الدكتور علي بن سعيد القحطاني .

هـ م
التقييم: