الجامعة تستضيف بطولة الاتحاد الرياضي الخامسة للجامعات السعودية

عميد شؤون الطلاب د/ عبد الرحمن بن عبد الله الصغير

​​تستضيف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في عمادة شؤون الطلاب بطولة الاتحاد الرياضي الخامسة للجامعات السعودية للتنس الأرضي في الفترة من ١٨/ ٢ / ١٤٣٦هـ إلى ٢١ /٢ / ١٤٣٦ هـ على ملاعب​ التنس الأرضي بالمنشآت الرياضية بالمدينة الجامعية.

وذكر سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور/عبدالرحمن بن عبدالله الصغير، بأن هذه التظاهرة الرياضية التي تستضيفها الجامعة هي امتداد لاستضافات سابقه استضافتها الجامعة تأتي أولا من منطلق اتجاه الجامعة وهدفها الرئيسي وهي خدمة المجتمع وشباب وطننا الغالي، وثانيا امتثالا لتوجيهات ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك/عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي و​لي العهد صاحب السمو الملكي الأمير/مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، الذين سخروا وهيئوا كل ما من شأنه احتواء وحفظ أبناء المملكة العربية السعودية، وأشغال وقت فراغهم بما يجعلهم أعضاء فاعلين صالحين لدينهم ووطنهم ودنياهم وآخرتهم. 
فالجامعة ولله الحمد تمتلك منشآت رياضية مجهزة ومهيأة وفق مواصفات رياضية عالمية معتمدة، تضاهي منشآت أعرق وأفضل الجامعات.
وأضاف سعادة عميد شؤون الطلاب أن هذه البطولة والتي تشارك فيها عشرين جامعة سعودية ، سبق للجامعة أن استضافتها في نسختها الرابعة العام الماضي، و تميزت الجامعة ولله الحمد في استضافتها كما عادتها في جميع المحافل والبطولات الرياضية ، والتي حقق فيها منتخب الجامعة للتنس الارضي المركز الثاني على مستوى الجامعات السعودية.
واختتم عميد شؤون الطلاب حديثه بأن العمل قائم على قدم وساق لهذه الاستضافة الرياضية لا خراجها بالصورة المميزة المعتادة ، فتم تشكيل لجان مختصه للعمل في هذه البطولة كل فيما يخصه ، لتوزيع العمل وتنظيمه كلا في مجاله .
آملين من الله العلي القدير أن نوفق أنا وجميع زملائي العاملين ، في هذه البطولة وأن نقدم كل ما يسعد ضيوفنا من اخواننا وأبنائنا المشاركين من الجامعات السعودية .
الجدير بالذكر أن العمادة بصدد إطلاق تطبيق على الأجهزة الذكية للاطلاع على فعاليات البطولة من مباريات ونتائج وصور ومقاطع فيديو سيتم الاعلان عنه في القريب العاجل لعموم الطلاب والمشاركين.


هـ م
التقييم: