عمادة شؤون الطلاب تحتفل باليوم الوطني 85

أقامت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الأنشطة احتفالاً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الخامس والثمانين لتوحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز  رحمه الله , وذلك ضمن برنامج الجامعة للاحتفاء باليوم الوطني .

وشمل الحفل على لقاء مع الدكتور خالد بن محمد الخزيم وكيل العمادة لشؤون الأنشطة أكد فيه على أهمية هذه المناسبة التي تدعونا إلى وقفات نتأمل فيها ما أنعم الله به علينا من نعم كبيرة وكثيرة , يجب علينا شكرها ومنها الأمن والأمان وسعي الحكومة الرشيدة على تحقيق رغد العيش للمواطن في شتى المجالات راجيا من المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا من كل مكره .

كما ألقى الدكتور خالد الثبيتي أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي المشارك بالجامعة كلمة بمناسبة احتفاء الجامعة باليوم الوطني أكد من خلالها على أهمية الانتماء للوطن ويظهر الانتماء بما يقدمه المواطن لوطنه فالطالب الذي يجتهد في تحصيله العلمي يخدم وطنه بما يحققه من تفوق يستفيد منه ويفيد مجتمعه مؤكداً على أهمية حضور الدورات واللقاءات والمشاركة في نشاطات الجامعة .

وشارك طلاب الإسكان بقصائد وكلمات مميزة بهذه المناسبة العزيزة وبعدها قدمت مسابقة ثقافية كرم الفائزون بجوائز قيمة وشارك الجميع بالتعبير عن حب الوطن بكتابة مشاعرهم على لوحة أعدت لهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن العمادة ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الأنشطة قدمت مجوعة من البرامج ضمن فعاليات الجامعة للاحتفاء باليوم الوطني 85 للملكة العربية السعودية ومنها مسابقات اليوم الوطني في التصوير والتصميم والرسم وأفضل تغريدة ومسابقة رياضية في لعبة البلياردو وتنس الطاولة , كما قدم القسم الفني معرض فني يستمر لمدة خمسة أيام يعرض من خلاله رسومات للطلاب بمناسبة اليوم الوطني.     ​

هـ م
التقييم: