عميد شؤون الطلاب يلتقي بطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

أقامت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بمركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة اللقاء الأول لعام 1436هـ لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة يوم الثلاثاء الموافق3/2/1436هـ ويعد من ضمن البرامج الخاصة بالمركز وتميز بحضور عدد كبير من الطلاب وتفاعلهم مع هذه المناسبة.
حيث بدأ اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب: محمد بن شبيب الدوسري  ثم كلمة ترحيبية بسعادة عميد شؤون الطلاب ألقاها الطالب: طارق بن سلطان محمد.
ثم ألقى سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير كلمة رحب فيها بطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة مقدماً شكره لهم على حرصهم وتفاعلهم مع ما تقدمه العمادة من برامج وأنشطة وخدمات خاصة لهم متمنياً أن تكون حافزاً لتفوقهم الدراسي والعملي بإذن الله كما قدم شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على دعمه و اهتمامه بهذه الفئة الغالية.
وبعدها فتح الحوار بين سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير ومدير المركز الأستاذ: عبد الواحد بن عبدالله الحديثي مع الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة للحديث عن أبرز الصعوبات التي تواجههم والحلول المقترحة وبعدها تمت الإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم في ما يخص الخدمات المقدمة من العمادة ومركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة للطلاب.
كما قُدم للطلاب مجموعة من المسابقات الثقافية والحركية والتي قدمت من خلالها الجوائز النقدية للمتسابقين كما قامت العمادة بسحب على جهازين جوال للمرافقين مع الطلاب وتم السحب على جهاز ايفون 6 للطلاب حيث سلم الدكتور الصغير الجوائز للفائزين .
ثم انتقل الطلاب لتناول وجبة العشاء مع سعادة العميد والحضور وفي الختام قدم سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير شكره لمدير مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة ​الأستاذ: عبدالواحد بن عبدالله الحديثي وكافة منسوبي المركز على ما يقدمونه من خدمات للطلاب وعلى ما تم بذله من جهود لتنظيم هذا اللقاء, ثم التقطت الصور التذكارية لهذه المناسبة الجدير بالذكر أن تقديم برنامج الحفل كان من إعداد وتقديم الطالب حمود بن فايز الشهري.

هـ م
التقييم: